أمير كرارة يحتفل بنجاح "كازابلانكا" الخميس في دبي

كازابلانكا كازابلانكا
 
كتب على الكشوطى
بعد النجاح الساحق لفيلم "كازابلانكا" خلال عيد الفطر المبارك، يشارك النجم أمير كرارة جمهور الإمارات الاحتفال بنجاحه، وإيراداته القياسية التي يحققها يوماً بعد الآخر منذ بدء عرضه في أول أيام عيد الفطر في مصر وعدد من الدول العربية، ودول الخليج.
 
يصل النجم أمير كرارة الخميس المقبل إلى دبي، يصاحبه الفنان إياد نصار، المخرج بيتر ميمي، والمنتج يوسف الطاهر لحضور عرض خاص مع الجمهور الإماراتي والاحتفال بالنجاح الساحق الذي حققه ومازال يحققه الفيلم يومياً.
 
تدور أحداث "كازابلانكا" في إطار من الأكشن والغموض، حول ثلاثة أصدقاء يشكّلون عصابة للسطو على السفن، يطلق عليهم «هجامين البحر»، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، بعد السطو على شحنة ألماس كبيرة، لكن أحد الأصدقاء يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي و يهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات و المعارك الضارية.
 
الفيلم قصة وسيناريو وحوار هشام هلال، إخراج بيتر ميمي، بطولة أمير كرارة، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، غادة عادل، أحمد داش، وعدد من النجوم كضيوف شرف وهم مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى، إلى جانب المشاركة المتميزة للنجم المغربي محمد مفتاح، والنجم التركي العالمي هاليد أرجنتش، بطل مسلسل «حريم السلطان» والفيلم سينرجي فيلمز فيلم ووليد منصور والطاهر ميديا بروداكشن.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر