جر شكل بدون سبب.. الخناقة الكاملة لجاستين بيبر وتوم كروز

توم كروز و جاستين بيبر توم كروز و جاستين بيبر
 
كتب آسر أحمد
لم يتوقع احد أن تشب خناقة فى يوماً ما بين مغنى البوب جاستين بيبر والممثل العالمى توم كروز، فدائماً ما يهتم المعجبين بالخناقات الكبيرة التى شهدتها ساحة المشاهير على مدار السنوات الأخيرة، مثل خناقة ماريا كاري وجينيفير لوبيز، ونيكي مناج وكاردى ب، وتيلور سويفت وكاتى بيري، وأخيراً ماشين جن كيلي وإيمينيم.
 
ولم يدرك مغنى موسيقى البوب صاحب الـ 25 عاماً، ان التغريدة التى كتبها عبر حسابها يطالب فيها الممثل العالمى توم كروز، الشهير بأفلام الأكشن والحركة، ان تنقلب لحادثة سخرية عبر منصات السوشيال ميديا.
 
فبدأت الواقعة بتحدى من "بيبر" صاحب الـ 25 عاماً، لخوض مباراة مصارعة UFC  ضد الممثل صاحب 56 عاماً، بتغريدة قائلاً "اريد ان اتحدى توم كروز فى معركة داخل الـ UFC، اذا لم تخوض هذة المعركة، فأنت خائفاً منى، وستعيش دائماً خائفاً، مين مستعد للقتال".
 
وسرعان ما انتشرت التغريدة التى تغاضى ممثل الأكشن الشهير ان يرد عليها، وتفاجئ مغنى موسيقى البوب بتداول التغريدة بشكل ساخر، وانهالت التعليقات التى كان ابرزها من المصارع كونور مكجريجور الذى أبدى استعداده لاستضافة المباراة قائلاً " اذا كان توم كروز رجلاً كافياً لقبول هذا التحدى، فأن مركز مكجريجور للرياضة سيستضيف المباراة".
 
وعلى نفس السياق دخل الممثل المصرى محمد هنيدي، ضمن المشاركين فى التعليقات وكتب تعليقاً داخل التغريدة باللغة الانجليزية قائلاً "   UFC منظمة الفنون القتالية المختلطة لا تسمح بقتال بين رجل وامرأة، آسف"، وهو ما أغضب السيدات المتابعين له وسرعان ما قام بالأعتذار.
 
تغريدة توم كروز
تغريدة توم كروز

تغريدة جاستين بيبر
تغريدة جاستين بيبر

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر