اخبار الفن اليوم.. فستان وفاء الكيلانى وطبيب عبير صبرى وبلطجة سامو زين

عبير صبري عبير صبري
 
نورهان سعد

اخر اخبار الفن من "عين":

معلومات لا تعرفها عن فستان وفاء الكيلانى فى حفل عقد قرانها

خطفت الإعلامية وفاء الكيلاني، الأنظار في صور عقد قرانها على الفنان السوري تيم حسن، وذلك بعدما أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواجها من تيم، والذي يعتبره الجمهور أحد دنجوانات العصر.

حيث ظهرت بفستان رقيق باللون الأبيض المائل إلى البيج وبكتفين عريضين من الدانتيل، وزيّنه حزام في الوسط وانطلقت منه تنورة واسعة وصلت إلى ما تحت الركبة بقليل، وهو من تصميم مصمم الأزياء اللبناني أنطوان القارح.

الفستان صمم خصيصا لعقد قران وفاء الكيلاني، لكي يتناسب مع شخصيتها وطريقة ارتدائها الفساتين.

512
 
513
 
515
 
516
 
517
 

يسرا فى طريقها إلى بيروت لتصوير برنامج «Project Runway»

نشرت الصفحة الخاصة بيسرا على موقع "انستجرام"، صورة لها مع المذيعة ماريا شويتي على متن الطائرة المتجهة إلى بيروت، وذلك لتصوير برنامج " Project Runway".

يذكر أن "يسرا" توزع إقامتها حاليا بين القاهرة ولبنان حيث تشارك فى فعاليات فنية فى البلدين منها تصوير مسلسلها الجديد "الحساب يجمع" مع المخرج هاني خليفة والمقرر عرضه فى رمضان القادم، بينما تشارك فى لبنان فى الموسم الثانى لبرنامج Project Runway لاكتشاف المواهب الجديدة فى تصميم الأزياء بعد انضمامها إلى لجنة التحكيم.

 

خاص.. عين تكشف بالتفاصيل قصة "الفتوة" من مسلسل "طعم الحياة"

علمت عين من مصادر مقربة منها التفاصيل الكاملة للقصة القادمة من مسلسل"طعم الحياة" المذاع علي قناة"الحياة"، وهي قصة"الفتوة" التي تعرض لمدة 3 حلقات متصلة بدءا من السبت القادم، ويقوم ببطولتها كل من ساموزين وعلا غانم و ريم البارودي وأحمد هارون ومحمد علي ومحمد الريحان.

وتدور القصة حول "ساموزين" أحد البلطجية في إحدى المناطق الشعبية، ويقوم بفرض العقوبات والإتاوات على أهل المنطقة ولا يقف في وجهه إلا شاب واحد يدعي "منير" وهو شاب جامعي في منتصف العشرينات وتحديدا في 25 من عمره يساعد والده الفنان"محمد الريحان" في دخل البيت من خلال "السوبر ماركت" اللذي يمتلكوه، ويبدأ في تشجيع أهل الحارة في الوقوف أمامه لينجوا بأنفسهم من بطشه.

ويلتف في أخر حلقة أهالي المنطقة الشعبية حول"ساموزين" و يقومون بقتله،"طعم الحياة" عبارة عن مجموعة قصص كل قصة في عدد مبسط من الحلقات تشمل قصص مختلفة من الحياة، المسلسل من إخراج"عبد العزيز حشاد" ومن تأليف"أحمد صبحي".

62040-سامو-زين

شاهد.. عبير صبرى داخل عيادة طبيب الأسنان

نشرت الفنانة عبير صبرى ، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورا لها أثناء زيارتها لطبيب الأسنان محمد العالم.

وعلقت "عبير"، على الصورة: "الشفاء يتم عن طريق الذاكرة قبل المرض اشرح أنت بقي أشطر دكتور أسنان في مصر كلها دكتور محمد العالم.

يذكر أن آخر ما تداولته الفنانة على صفحتها، صورة للفنان تيم حسن ووفاء كيلانى، وكانت تبارك لهم على الزواج.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر