تخطى الفيلم الهندى Bharat لحاجز ال 87 مليون دولار بشباك التذاكر

 
كتبت نشوى طارق رضوان
تخطى الفيلم الهندى Bharat  حاجز ال 144 كرور هندى في شباك التذاكر منذ طرحه بدور العرض السينمائية الهندية منذ أربعة أيام فقط  أي ما يعادل 87 مليون دولار آمريكى، وهو ما يعد نجاح ساحق جداً للفيلم مقارنة بميزانيته ، والذى جعل هذا الفيلم يدخل ضمن نادى ال 100 كرور هندى ، ليضرب كل الأرقام القياسية بإيرادات افلام السينما الهندية لهذا العام . 
 
فيلم Bharat هو فيلم بوليودى بطولة كلاً من الممثلين الهنديين " سلمان خان ، كاترينا كيف ، نورا فتحى ، تابو ، ديشا باتانى ، جاكى شروف " ، قصة وإخراج على عباس ظفر ، وهو فيلم دراما أكشن رومانسى ، يدور حول قصة حب رجل رجل وإمرأة يوجهان العديد من التحديات الصعبة نتيجة إخلاصه لعائلته . 
 
يذكر أن الفيلم الهندى Bharat تم طرحه بدور العرض السينمائية الهندية في عيد الفطر المبارك 2019 منذ عدة أيام ، ليكون أول فيلم يحقق نجاحاً مشهوداً في إيرادات شباك التذاكر بفترة وجيزة ضمن بقية الأفلام المنافسة التي طرحت بنفس الميعاد في شباك التذاكر الهندية  . 
 
أما على الصعيد الفني فسوف نرى الممثل الهندى سلمان خان في خمسة أفلام بوليودية قادمة مثل " Dabang 3  ، Kick 2 ، Tiger 3 ، Inshallah ، No Entry Mein Entry " .
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر