بعد انضمامه لفيلم Fast & Furious 9.. جون سينا يعد جمهوره بالأفضل

جون سينا جون سينا
 
كتب آسر أحمد
وعد الممثل جون سينا، جمهوره ومتابعيه بأن ظهوره القادم فى فيلم الأكشن الجديد Fast & Furious 9، سيكون أفضل ظهوره له فى تاريخه السينمائى.
 
وبحسب تصريحات نقلتها صحيفة EW، قال سينا المنضم حديثاً للجزء التاسع من السلسلة: "أنا فى الأساس رجل يقود سيارات، وهذا هو السبب الرئيسي لانضمامى للجزء الجديد من السلسلة الشهيرة، والجزء الجديد يتمتع بالكثير من الممثلين الكبار الذين يعدوا أفضل منى"، مضيفاً "التجربة الجديدة ستضيف الكثير من الخبرة إلى المستوى التمثيلى الخاص بى".
 
ووعد المصارع الشهير جمهوره فى تصريحاته، بأنه سيبذل أقصى جهده فى الجزء الجديد من السلسلة، وأن الفيلم الجديد سيكون أفضل ظهور له فى تاريخه السينمائى على الإطلاق.
 
ومن المرجح أن يجسد "سينا" دور المحقق "بابلو" الشخصية الرئيسية المقابلة لفان ديزل فى الجزء الجديد بدلاً من جونسون "الصخرة"، والذى سيتم إطلاق النار عليه ضمن الأحداث القادمة، وسيسعى فى الانتقام فيما بعد من تورينو وأصدقائه، قائلاً "متحمس جداً للانضمام الى المجزرة الجديدة التى سيبدأها تورينو فى الاحداث".
 
وحقق الجزء الأخير من سلسلة Fast & Furious حصيلة إيرادات وصلت إلى مليار و238 مليون دولار أمريكى حول العالم.
 
ومن المقرر أن ينتهى تصوير مشاهد سينا مع نهاية العام الجارى، على أن يطرح الجزء الجديد عام 2020 بحسب ما صرح القائمون على الفيلم مسبقاً، ومن المرجح أن يتم تصوير بعض مشاهد الجزء الجديد فى قارة أفريقيا بحسب ما كشف "ديزل" من قبل.
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر