أول تعليق من كريم عبد العزيز بعد استعادة حسابه المسروق على «إنستجرام»

كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
 
باسم فؤاد
استعاد الفنان كريم عبد العزيز حسابه على إنستجرام، بعد سرقته، ونشر صورة من كواليس فيلم "الفيل الأزرق 2" وعلق على الصورة: "أول صورة بعد سرقة الأكاونت بتاعى من ناس والله مش عارف بتعمل كده ليه، ناس مريضة، صورة من الفيل الأزرق 2، عيد الأضحى 2019، يا رب يعجبكم".
 
وتعرض الفنان كريم عبدالعزيز لسرقة حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، قبل أن يستعيده النجم الكبير منذ ساعات قليلة.
 
تصدر فيلم "الفيل الأزرق 2" محركات البحث على جوجل وتريند تويتر بعد ساعات من إصدار أول برومو للعمل المقرر طرحه بالسينمات فى عيد الأضحى المقبل.
 
 
601201906120824292429
601201906120824292429
 
 
وتجاوز برومو الفيلم 4.5 مليون مشاهدة بعد طرحه أمس الثلاثاء، و نال البرومو الرسمى إشادات من قبل الجمهور الذين ينتظرون الفيلم بفارغ الصبر.
 
الفيلم يجمع عدد كبير من نجوم الفن ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم ظافر العابدين وإياد نصار والاعلامية اسما شريف منير، وأحمد خالد صالح وغيرهم، كما يعد الفيلم استثماراً لنجاح الجزء الأول، عن رواية بنفس السم للكاتب أحمد مراد، الذى كتب السيناريو والحوار للجزأين . 
 
يذكر أن الجزء الأول من الفيلم طرح بالسينمات عام 2014، وحقق نجاحًا كبيرًا ظهر في شباك التذاكر حيث تخطت إيرادات الفيلم الـ30 مليون جنيه، وشارك في بطولته كريم عبد العزيز، ونيلي كريم، وخالد الصاوي، ومحمد ممدوح، ولبلبة، وشيرين رضا.
 
أما الجزء الثانى من "الفيل الأزرق" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم، من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز".
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر