صور.. التفاصيل الكاملة لأشهر برنامج مزيف «The President Show»

أنتونى اتامانويك فى شكل ترامب أنتونى اتامانويك فى شكل ترامب
 
ياسمين منصور

منذ انطلاق الحلقة الأولى من برنامج «The President show» فى السابع والعشرين من أبريل وأثار البرنامج حالة كبيرة من الجدل، فلاشك أن ظهور الرئيس الأمريكى دونالد ترامب كمقدم للبرنامج أمرا مثيرا للدهشة للوهلة الأولى وجعل الجميع يتساءل هل أصبح الرئيس الأمريكى يقدم برامج تلفزيونية؟..

مقدم البرنامج

بالطبع البرنامج ليس من تقديم الرئيس الأمريكى دونال ترامب، بينما تعاقدت شبكة سنترال كوميدى مع مقدم البرامج «أنتونى اتامانويك» وبقليل من المكياج والشعر المستعار أصبح نسخة ثانية من الرئيس الأمريكى دونالد، فربما سمع البعض عن نزاع «اتامانويك» مع «اليك بالدوين» لتقديم شخصية ترامب، ولكن نجاح «اتامانويك» جاء بسبب نبرة صوته والتى تشابهت إلى حد كبير مع «ترامب»، فهذا عن مقدم البرنامج فماذا عن البرنامج نفسه؟

anthony-atamanuiks-version-of-trump-has-an-ease-to-it-that-alec-baldwins-lacks
 

محتوى البرنامج

اشتهرت شبكة «سنترال كوميدى» بتقديم البرامج المزيفة، وهذا البرنامج واحدا منهم، فهو يوهمك أن ما يقدمه هو الرئيس ولكن بالطبع هذا ليس صحيحا، فكل ما يحتويه البرنامج مزيفا تماما بدءا من مقدمه وحتى الضيوف، فيهدف البرنامج فى المقام الأول للسخرية من الرئيس وقراراته وكذلك المحيطين به، ولكن على شرط أن يأتى ذلك فى إطار من الكوميديا لإضحاك المشاهد وكلما زادت الكوميديا زادت نسبة المشاهدة وحققت الشبكة نجاحا ساحقا.

the-shows-mike-pence-is-sidekick-comedy-gold
 

ديكور البرنامج

أما عن ديكورات البرنامج، فقد صممت لتشبه إلى حد كبير البيت الأبيض، ليظهر مقدم البرنامج بشخصية «ترامب» الذى يجلس بالبيت الأبيض ويلتقى برؤساء وزعماء العالم، وقامت بتصميم الديكور الخاص بالبرنامج « الين واجيت» المصممة السابقة لبرنامج جيمى فالون.

the-set-is-awesome

ضيوف البرنامج

أما عن ضيوف البرنامج والذين عادة ما يكونوا رؤساء وزعماء بالطبع ليسوا حقيقيين، فهم أيضا مزيفين مثل مقدم البرنامج وتم اختيارهم لمدى التشابه بينهم وبين الرؤساء الذين يلعبون دورهم.

actual-guests-have-to-play-along
 

ويبدو أن مثل هذه البرامج التى تسخر عادة من الرؤساء تلقى قابلية بشكل كبير من قبل الجمهور والمتابعين، فهل ستصبح هذه البرامج أكثر انتشارا خلال السنوات المقبلة؟


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر