أناقتك أثناء الحمل.. بأبسط الطرق

 
دعاء زكريا
فى فترة الحمل يتغير جسم المرأة كثيرا، فتصبح غير قادرة على ارتداء ملابسها التقليدية، وذلك يؤدى إلى ظهور رغبة مُلحة لديها لشراء ملابس خاصة بالحوامل، وهو ما يمثل عبئا ماديا كبيرا عليها، وتتجه بعض السيدات إلى استغلال بعض القطع المميزة من ملابسها لترتديها بأكثر من طريقة جذابة لتقلل من النفقات، لكن ذلك الحل لا يمنعها بالتأكيد من شراء ملابس الحمل الأنيقة والمريحة.
ومن المهم أن تتذكر المرأة أن حياتها لا تتوقف خلال الحمل، وأن تكون مشرقة ومتألقة، كما يجب عليها أن تمارس رياضات مفيدة مثل المشى والسباحة وأن تتناول الطعام الصحى وأن تعتنى بشعرها وتسريحتها.
نقدم بعض النصائح المهمة لتشعر المرأة بالراحة والأناقة فى فترة الحمل:
الجيبات والبنطلونات الواسعة من أبرز صيحات الموضة، وهى تناسب المرأة فى فترة الحمل، حيث تمنحها الراحة والأناقة التى تبحث عنها.
البليزر الصيفى من أجمل الملابس المريحة، لذا يسهل على الحامل تنسيقه مع مختلف القطع الأخرى سواء كانت jumpsuit أو فستان أو حتى بلوزة.
الجاكت الجينز من القطع المهمة والأساسية فى دولاب ملابسك خلال فترة الحمل، فهو يصلح لأن ترتديه فى كل الأوقات ومع كافة الموديلات.
لا تبحثى كثيرا عن ملابس حوامل فضفاضة، لأنك لست بحاجة إلى شراء الكثير من هذه القطع، وتذكرى أن جسمك سيعود إلى طبيعته بعد الولادة.
لا تجعلى ملابسك تقتصر على الألوان الداكنة فى فترة الحمل، بل اتجهى إلى ألوان الباستيل والألوان الزاهية لتكونى مثالا رائعا يحتذى به كامرأة أنيقة خلال الحمل.
تجنبى ارتداء العقود الطويلة والضخمة فهى ستزيد مظهرك ضخامةً، واستبدليها بالإكسسوارات الناعمة والصغيرة.
ابتعدى عن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالى، واختارى الأحذية الفلات لتحققى الراحة لجسمك وتتجنبى آلام الظهر.
الأقطان والكتان من أفضل الخامات التى يمكن ارتداؤها فى فترة الحمل والتى تؤثر على راحة جسمك ولا تسبب أى نوع من الحساسية.
ابتعدى عن ارتداء الملابس المطبوعة برسومات كبيرة وألوان فاتحة، وتجنبى الملابس ذات الخطوط العرضية ولا تبالغى فى طول القميص. الفستان الأسود أساسى فى دولاب الملابس خلال فترة الحمل، ويمكن أن ترتديه كفستان يومى كاجوال أو بطريقة أكثر أناقة، وفى مرحلة مبكرة من الحمل، يمكنك أن تختارى قياسا ضيقا يمكن أن يسلط الضوء على تلك البطن الصغيرة.
السالوبيت الجينز يشهد عودة قوية هذا الموسم، فهو مريح فى كل فترات الحمل، وأيضا عملى ومريح إذا كنتِ امرأة عاملة.
البنطلون الجينز العادى لا يزال مطلوبا للحوامل ولكن بخصره الواسع، وبخلاف الشعور بالراحة، وهذا أمر جيد بالنسبة للنساء الحوامل اللواتى يرغبن فى الجمع بين الراحة والأناقة ولإضافة مظهر أفضل يمكن ارتداء سترة من الجينز فى فترة الصباح.
هناك الكثير من الحلول التى يمكنك اللجوء إليها فى حالة وجود مناسبة أو سهرة أثناء الحمل، فيمكنك ارتداء ملابس سواريه خاصة بالحوامل، أو الاعتماد على فستان بلون داكن فضفاض من ملابسك العادية.
 
 
1 ارضيه
 
2 copy
 
3 copy
 
4 copy
 
5 ديكو copy
 
6 ديكو copy
 
7 ديكو copy

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر