فى عيد ميلاده.. أشهر نجمات التقطن صورة مع محمد صلاح

محمد صلاح وايمليا كلارك محمد صلاح وايمليا كلارك
 
بهاء نبيل

يحتفل اليوم النجم محمد صلاح بعيد ميلاده، والذى يوافق اليوم السبت 15 يونيو، وأصبح محمد صلاح الظاهرة الكروية النادرة التى لا يمكن وصفها على مستوى الكرة المصرية والذى استطاع أن يلمع فى الساحرة المستديرة عالميا خاصة فى الفترة الحالية بتواجده فى نادى ليفربول الإنجليزى، استطاع القلة أن يقتنص معه صور، ولكن 4 فنانات فقط هن اللاتى فزن بصورة معه خلال الفترة الأخيرة والتى سنعرضها من خلال هذا التقرير.

اللبنانية جيسى عبدو

وهى فنانة لبنانية كانت تشاهد محمد صلاح أثناء تصويره لأحد الإعلانات التجارية وبمجرد الانتهاء من التصوير ذهبت إليه للتصوير معه، وهو الحال الذى يراود أبو مكة فى كل مكان بسبب شعبيته الكبيرة، وأعربت عن سعادتها بهذه الصورة واكتسبت شعبية كبيرة بعد هذه الصورة.

محمد صلاح وجيسى عبدو
محمد صلاح وجيسى عبدو

 

النجمة التونسية هند صبرى

شاركت الفنانة هند صبرى، فرحة فوز نادى ليفربول الإنجليزى على منافسه الأرسنال، مع النجم المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر والريدز، حيث التقطت عدة صور تذكارية مع محمد صلاح عقب المباراة التى فازوا فيها بخمس أهداف مقابل هدف وحيد.

سيلفى هند صبرى مع محمد صلاح
سيلفى هند صبرى مع محمد صلاح

 

محمد صلاح وهند صبرى
محمد صلاح وهند صبرى

 

النجمة العالمية إيميليا كلارك "أم التنانين"

النجمة العالمية إيميليا كلارك التى تقوم بدور كاليسى أو أم التنانين فى مسلسل صراع العروش، عدة صور مع محمد صلاح أثناء حضورهما لحفل مجلة "تايم" الأمريكية لتكريم الشخصيات الأكثر تأثيراً فى العالم لعام 2019.

محمد صلاح وأم التنانين
محمد صلاح وأم التنانين

 

محمد صلاح وحديثه مع أم التنانين
محمد صلاح وحديثه مع أم التنانين

 

الفنانة المصرية أمينة خليل

استطاعت أيضا الفنانة المصرية أمينة خلال الفوز بصورة مع محمد صلاح أثناء قضائه عطلة صيفية فى الجونة قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر استعدادا لبطولة أمم أفريقيا لعام 2019، وعلقت على الصورة قائلة، "كان ليا الشرف".

محمد صلاح وأمينة خليل
محمد صلاح وأمينة خليل
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر