كيم كاردشيان ترتدى ملابس بـ72 ألف دولار للحديث عن العدالة فى البيت الأبيض

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
آسر أحمد

دائماً ما تلفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، فى الحفلات والمناسبات العامة النظر اليها، وتحصل إطلالاتها على الكثير من اهتمام وسائل الإعلام ومتابعيها، وحظى ظهورها الأخير داخل البيت الأبيض على الكثير من ردود الفعل بعد معرفة قيمة الملابس التى ارتدتها.

وبحسب جريدة "ديلى ميل" البريطانية، فإن نجمة تلفزيون الواقع ارتدت ملابس بقيمة 72 ألف دولار أثناء زيارتها للبيت الأبيض للحديث عن العدالة الجنائية، بحضور الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

وقادت الصحيفة الإنجليزية رحلة بحث عن قيمة الملابس التى ارتدتها كاردشيان، وجاءت أسعارها كالتالى، 925 دولارًا قيمة السترة الخضراء الطويلة التى ارتدتها من ماركة  Vetements، بينما بلغ قيمة البنطلون 1210 دولارات من الماركة الفرنسية strappy، وأكملت أناقتها بحقيبة باهظة الثمن من ماركة Hermès Kelly والتى بلغت 69775 ألف دولار، ليبلغ إجمالى قيمة ملابسها 72 ألف دولار.

يذكر أن الكلمة التى ألقتها كاردشيان بحضور الرئيس الأمريكى كانت فى إطار العفو عن بعض السجناء، وكتبت نجمة تلفزيون الواقع تغريدة قائلة: "تشرفت بأن أكون جزءًا من الإعلان عن تكثيف الإدارة والقطاع الخاص لإتاحة الفرص لهؤلاء الرجال والنساء لتحقيق النجاح مرة واحدة فى المنزل".

وقادت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عاماً العديد من المفاوضات الفترة الماضية للعفو عن بعض السجناء، وكان أشهرهم جونسون الذى حكم عليه بالسجن مدى الحياة لارتكابه قضية مخدرات عام 1997.

كيم كاردشيان (1)
 

كيم كاردشيان (2)
 

كيم كاردشيان (3)
 

كيم كاردشيان (4)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر