نكشف حقيقة «هوجان 2» ومقتل محمد إمام بالحلقة الأخيرة.. اعرف الحكاية

هوجان هوجان
 
عماد صفوت

حقق مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام نجاحا كبيرا فى موسم دراما رمضان الماضى، خاصة أن المسلسل اعتمد على "التيمة" الشعبية، التى دائما ما تحقق نجاحا نظرا لقربها من الناس فى الشارع، وهو الهدف الأساسى للنجم محمد إمام فى أغلب أعماله الدرامية التى قدمها فى الفترة الأخيرة.

وفى سياق متصل، أعلن جمهور المسلسل عن حزنه على مقتل "هوجان" فى الحلقة الأخيرة، وهى الشخصية التى قدمها محمد إمام فى المسلسل، وطالب الجمهور صناع العمل بجزء ثانٍ خلال رمضان 2020، خاصة أن هوجان ارتبط به الجمهور لشخصيته "الطيبة" وأعماله الصالحة مع من حوله.

هوجان (1)

وبسؤال مؤلف العمل محمد صلاح العزب، أعرب لـ"عين" عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على نجاح المسلسل وارتباط الجمهور بشخصية هوجان، مشيرا إلى أن صناع العمل اجتمعوا وقررا عدم تقديم جزء ثان للعمل خاصة أن الشخصية لا تحتمل مزيدا من الأحداث، واكتفوا بالنجاح الكبير الذى حققه المسلسل فى موسم رمضان الماضى.

وأشار العزب، أن مقتل "هوجان" جاء بعد جلسة عمل بينه وبين محمد إمام والمخرجة شيرين عادل، واتفقا على مقتله، خاصة أنه شخص "ابن موت" منذ ولادته، وأنه شخص طيب ظلمته الدنيا وقساوتها.. وظل محافظا على نقائه وطيبة قلبه حتى بعدما قرر الانتقام. 

وأوضح العزب، أنه كتب مسلسل "هوجان" فى غضون 8 أشهر كاملة، وكانت شخصية "هوجان" تلفت انتباه فى البرامج والصحافة وغيرها، حيث قرر أن هذه الشخصية ومحتواها تستحق أن يراها الجمهور فى عمل درامى، مشيرا إلى أن مشاهد المسلسل جميعها كانت متزنة، وتحتوى على خطوط درامية محكمة، وكان أبرزها مشهد دفن "الحراق" حيا، ومشهد مقتل وردة، ومشهد لقاء هوجان مع الحراق وحورس، وغيرها.

مسلسل "هوجان" بطولة محمد امام، وكريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى.

 
هوجان (2)
 

هوجان (3)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر