محمد حماقى يشعل حفل جدة بأغانيه مع الجمهور السعودى

محمد حماقى محمد حماقى
 
السعودي محمود

أحيا النجم محمد حماقى حفله الغنائى الثالث بالمملكة العربية السعودية مساء أمس السبت والذى يعد أضخم حفلات مدينة جدة من حيث الحضور الجماهيرى، والذى أضفى حالة من التفاعل غير المسبق حيث تبادل الآلاف من الشباب الغناء مع نجمهم المفضل على مدى قرابة الساعتين.

شهد الحفل حضور الآلاف من مختلف الجنسيات العربية وبخاصة أبناء الخليج العربى، وصعد حماقى على خشبة المسرح ليفتتح وصلته بأغنية "أحلى حاجة فيكى" وسط عاصفة وموجات متتالية من التصفيق وهتافات إعجاب الجمهور الذى حرص على تسجل لحظة ظهوره وتواجدهم معهم عبر تسجيل الفيديوهات والبث اللايف بهواتفهم المحمولة.

حضر حماقى بصحبة مدير أعماله حمدى بدر وسط حراسة مشددة وحرص فى بداية فقرته على توجيه الشكر للجمهور السعودى المقرب لقلبه ولحفاوة استقبالهم له فى حفلاته الثلاث التى شهدتها المملكة بداية من مدينة الملك عبد الله الاقتصادية والدمام وجدة.

وأشار حماقى إلى أنهم يستحقون أن يقدم لهم كل ما يطلبونه لينطلق بالعديد من أغانيه المميزة منها "كل يوم من ده" ،" يزلزل "، "صور"، "ليلى "،"من البداية" ،"راضيني" و"يا ستار" والعمل ايه".. بالإضافة إلى "ما بلاش".. وغيرها ممن شهدت تفاعلا غير مسبق من حيث مشاركة الجمهور فى ترديد كلمات كل أغنية بشكل لافت للنظر.

حماقى (1)
 
 
حماقى (2)
 
 
حماقى (3)
 
 
حماقى (4)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر