فيلم Avengers: Endgame يعود مرة أخرى للسينما بمشاهد جديدة

Avengers: Endgame Avengers: Endgame
 
آسر أحمد
اعتقد الكثيرون من عشاق شركة مارفل للإنتاج السينمائى، أن فيلم الأكشن والخيال العلمى Avengers: Endgame المتمم لسلسلة الأبطال الخارقين الشهيرة، فقد المنافسة على كسر الرقم القياسى لفيلم Avatar الشهير بالتربع على عرش الأكثر تحقيقاً للإيرادات فى التاريخ، حتى خرجت شركة الكوميكس الشهيرة بتصريحات جديدة بثت النبض داخل جمهورها.
 
وبحسب تصريحات نقلتها صحيفة comicbook، فإن الفيلم الأخير لسلسلة الأبطال الخارقين، عائد مرة أخرى إلى شاشات السينما بإصدار جديد يحتوى على مشاهد جديدة تعرض للمرة الأولى، ليتمكن من المنافسة مرة أخرى وتخطى فارق الإيرادات التى توقفت على 47 مليون دولار.
 
وتسعى شركة مارفل بالإصدار الجديد الذى سيطرح فى وقت لاحق، إلى تحطيم الرقم القياسى لفيلم Avatar الذى يحتل المركز الأول برصيد 2 مليار و788 مليون دولار، بينما توقف فيلم Avengers: Endgame عند 2 مليار و741 مليون دولار، بخروجه من صراع شباك التذاكر بعد المنافسة لأكثر من 6 أسابيع.
 
كما تسعى شركة الأبطال الخارقين الشهيرة بالزحام فى شباك التذاكر الفترة المقبلة بفيلمها الجديد Spider-Man: Far From Home.
 
ودار الجزء الجديد حول حرب "Avengers" مع "ثانوس"، فى محاولة منهم للعودة بالزمن وجمع الأحجار الـ6 اللانهائية التى أدت إلى اختفاء نصف سكان الأرض فى الجزء الثالث، ليتمكنوا من إعادتهم من جديد إلى الأرض، جنبا إلى جنب مع القضاء على "ثانوس" لتخليص العالم من شره.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر