فى عيد ميلاد نيكول كيدمان..قصتها مع أكل الديدان والحشرات حية بالفيديو

نيكول كيدمان نيكول كيدمان
 
ذكى مكاوى

تحتفل النجمة نيكول كيدمان اليوم بعيد ميلادها الواحد والخمسين الذى يتزامن مع العشرين من يونيو عام 1967، حيث تمكنت من حفر اسمها بأحرف من ذهب فى تاريخ السينما العالمية بفضل أدوارها والأعمال التى شاركت فيها بمسيرتها الفنية.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

 

وبعيداً عن أهم الأدوار التى شاركت فيها أو ارتباطها بأهم النجوم مثل توم كروز التى سبق ونالا معاً شهرة كبيرة بسبب هذا الارتباط نسلط الضوء فى عيد ميلادها على حكاية ربما لا يعلمها كثيرون وسيعتبرها غريبة للغاية على أحد أهم نجمات العالم أجمع كونها تحظى بشعبية كبيرة بسبب هذا الجمال.

نيكول كيدمان1

 

تلك الغرابة تتعلق بسبب أهم الأكلات التى تفضلها نيكول كيدمان والتى تتمثل فى الحشرات حيث تعد واحدة من عشاق أكل الديدان حية وذلك أثناء مقابلة أجرتها معها مجلة "Vanity Fair"، ضمن برنامج تجريبى جديد حمل عنوان "مسرح المواهب السرية"، استعرضت كيدمان خلالها إحدى "مواهبها" السرية المحببة بتناولها لمجموعة من أطباق الحشرات المختلفة من الديدان والصراصير والجراد المقلي،.. وبعدما أثار الأمر موجة من الاستغراب والدهشة من جانب عشاقها ومحبيها حول العالم ممن شعروا بأن هذا الأمر مقزز بالنسبة لهم ردت على ذلك بأن هناك أكثر من مليارى شخص فى العالم يأكلون الحشرات وأنها لا تتعدى كونها مجرد واحدة منهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر