مروان حامد يعود من ألمانيا بعد متابعة جرافيكس فيلم «الفيل الأزرق2»

الفيل الأزرق2 الفيل الأزرق2
 
عماد صفوت

عاد المخرج مروان حامد من ألمانيا، بعدما تابع أعمال "جرافيكس" فيلم "الفيل الأزرق2"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى موسم عيد الأضحى المقبل، حيث يقوم فريق ألمانى بأعمال "الجرافيكس" الخاصة بالعمل، لاسيما أن الفيلم يشهد نقلة نوعية فى السينما من حيث الصورة والجرافيكس والتكنيك، ومن المفترض أن يعود مروان لوضع اللمسات النهائية للفيلم خلال الأيام المقبلة، لتصبح النسخ النهائية جاهزة للعرض مباشرة.

وكانت شركة "سينرجى فيلمز" المنتجة للعمل، قد كشفت عن البوسترات الدعائية الرسمية لأبطال الفيلم، بدأتها بالأفيش الرسمى للنجم كريم عبد العزيز، وتلاها بوستر نيللى كريم، ومن المفترض أن تكشف الشركة عن بوستر هند صبرى خلا ساعات، خاصة أن البوسترات الثلاثة ستكون مقلوبة، نظرا لأن أحداث الثلاثى لها شكل مميز فى أحداث الفيلم، الذى يتوقع له حصد أعلى إيرادات فى تاريخ السينما المصرية.

أحداث الفيل الأزرق 2 تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

يذكر أن الجزء الثانى من "الفيل الأزرق" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم، من إنتاج شركة سينرجى فيلم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر