أحمد صلاح حسنى يساند المنتخب: قاتلوا من أجلنا وسنقاتل من أجلكم بالمدرجات

أحمد صلاح حسنى أحمد صلاح حسنى
 
وداد خميس

وجه الفنان أحمد صلاح حسنى رسالة دعم وتشجيع إلى لاعبى المنتخب الوطنى قبل ساعات من انطلاق المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأفريقية 2019.

ونشر عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "بالتوفيق لرجاله مصر امام زيمبابوى فى افتتاح بطوله امم افرقيا اليوم وكلمتى لهم قاتلوا من أجلنا ونحن سنقاتل من اجلكم فى المدرجات".

وأضاف:" امم افريقيا غير كأس العالم فى روسيا كنّا نحتفل بمرور ٢٨ سنه على اخر بطوله تأهلنا فيها لكاس العالم هذا التفكير كان خطأ لكن هنمشيها كان هناك مبرر لم حدث لكن امم افرقيا مش احتفال المعسكر لابد ان يكون محكم واللاعبين يأخذوا الامور بجديه شديده لان الامور لن تمر كما مرت فى كأس العالم".

وأشاد بالدور الرئيسى الذى يؤديه "محمد صلاح" ودعا الجمهور لضرورة تجنب الضغط على صلاح وعدم نسيان باقى اللاعبين فقال: "الحمل سيكون كبير على محمد صلاح الجميع سيضع عليه امال كبيره لا نريد الضغط عليه فقط نتركه يبدع فى هدوء وهو سيعطيك النتيجة النهائية بامتياز ولا ننسى باقى اللاعبين لان يد واحده لن تصفق والدليل ميسى مع الأرجنتين نريد دعم لكل اللاعبين بنفس ألقوه بالتوفيق".

وتنطلق منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر بداية من اليوم وحتى 19 يوليو المقبل، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

 
 
أحمد صلاح حسني (1)
 

أحمد صلاح حسني (2)
 

أحمد صلاح حسني (3)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر