بعد نجاح الجزء الأخير من Halloween.. عودة أخطر رجل فى عيد الهالووين

Halloween Halloween
 
آسر أحمد

بعد نجاح الجزء الأخير من سلسلة الأفلام الشهيرة Halloween، كشفت بعض التقارير الأجنبية عن احتمالية عودة مايكل مايرز مرة أخرى بفيلم جديد ليكمل السلسلة الشهيرة التى بدأ عرضها منذ 38 عاماً.

ورغم إنهاء الفيلم الأخير بمشهد قتل مايرز، إلا أن التقارير أبرزت نية القائمين على العمل فى إبراز الشخص الأكثر خطورة فى عيد الهالووين، بشكل مختلف، بالإضافة إلى سرد تفاصيل أخرى تكشف لأول مرة.

ونجح الفيلم الأخير فى تحقق إيرادات وصلت إلى 255 مليون دولار، رغم أن ميزانية إنتاجه لم تتعدَ الـ10 ملايين دولار ليحقق الفيلم رقمًا قياسيًا بشهر أكتوبر الماضى.

وكان قد طرح الفيلم يوم 19 أكتوبر الماضى فى دور العرض الأمريكية، وعالميًا، وتدور قصة فيلم Halloween حيث تأتى لورى سترود إلى مواجهتها الأخيرة مع مايكل مايرز، الشخصية المقنعة التى تلاحقها منذ أن نجت فى ليلة عيد الهالوين قبل أربعة عقود.

فيلم Hallowen بطولة جودى جرير، وجيمى لى كورتيس، وفرجينيا جاردنر، ونيك كاسل، وويل باتون، وتوبى هاس، ومايلز روبنز، وهالوك بيلجينر، وجيفرسون هول، واندى ماتاكاك، ومن إخراج ديفيد جوردن جرين، ومن تأليف جون كاربنتر، وجيف فرايدلى، وديبرا هيل، ودانى ماكبرايد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر