رولا سعد فى حوارها لـ«عين»: سأعلن عن زواجى قريبا ولا أهتم بمن ينتقدنى

رولا سعد رولا سعد
 
حوار: بهاء نبيل - تصوير السعودى محمود

تعيش النجمة اللبنانية رولا سعد حالة من الانتعاش الفنى بعودتها للغناء مرة أخرى، بعد توقف ما يقرب من العامين، وذلك من خلال أغنية جديدة خصصتها للمنتخب المصرى قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا، كما تستعد لأغنية أخرى على الطراز المصرى الشعبى.

"عين" التقى رولا سعد، وتحدث معها عن علاقتها بالراحلة "صباح"، والأسباب التى منعتها من الزواج كل هذه الفترة، والانتقادات التى تواجهها بسبب ملابسها الجريئة، وإليكم نص الحوار:

 

2773407-تصوير-السعودي-محمود-(50)

 

ما سر ابتعادك الفترة الأخيرة عن الغناء؟

لم أبتعد بشكل كبير لكن كل تركيزى كان على البرامج التليفزيونية، بالإضافة إلى انشغالى بتصوير مسلسلى اللبنانى الجديد "مجنون فيكى"؛ لأنه استغرق منى وقتا كبيرا، خاصة أن دورى كان يركز على الموضة والأزياء وليس التمثيل فقط.

 

ماذا عن كواليس المسلسل وتعاونك مع يورى مرقدى؟

يورى مرقدى صديق لى من قبل أن نعمل سويا بالمسلسل، وتصوير المسلسل كان متعِبا بشكل كبير؛ لأن أغلب المشاهد كانت بين منزلى ومنزل أهلى وهذا شىء مرهق؛ لأننى لا أستطيع الحصول على أى وقت للراحة، لكنى أحببت المسلسل؛ لأنه تم تنفيذه مخصوصا لى، خاصة أننى محبة للأزياء كما هو الحال بالنسبة لشخصية "كلارا" التى جسدتها، إضافة إلى أننا أردنا توعية الأب والأم على خطورة دورهما فى نشأة أبنائهما، وأن قصة التبنى تدمّر حياتهما، وأيضا سلطنا الضوء على قصة ذوى الاحتياجات الخاصة، وأن بإمكانهم استكمال حياتهم بشكل طبيعى دون معوقات.

 

وهل من الممكن أن نعتبر المسلسل قصة حياتك؟

المسلسل ليس انعكاسا على حياتى فقط، ولكن نرى حاليا استهتارا كبيرا من الأهل فى تربية أولادهم، وعدم الاهتمام بهم، وهذا ما يؤثر على شخصيتهم وعقليتهم وحياتهم بشكل عام، وأيضا قصة الأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة، وهى تعتبر مثل قصة شقيقى؛ لأنه كان يعانى من نظرة المجتمع له، وكانت أمنيته أن يعيش حياته الطبيعية.

 

لكن المسلسل تعرّض لبعض الانتقادات.. ما تعليقك عليها؟

تلقيت ردود فعل جيدة على المسلسل، لكن الانتقادات كانت بسبب ملابسى والمكياج، ولكن من يشاهد العمل سيعلم أن دورى عن شخصية لديها هوس وشغف بالموضة، ومن الطبيعى أن يحب البعض المسلسل ولا يرغب البعض فى مشاهدته، وأنا أحترم كل الآراء، ولكنى لا ألتفت للنقد الفارغ.

 

4915577-تصوير-السعودي-محمود-(57)

 

إذا عرض عليك تجسيد السيرة الذاتية للشحرورة "صباح" هل ستوافقين؟

صعب جدا أن أقدّم شخصية "صبوحة" أو أمثل حياتها؛ لأنها كانت تعيش معنا، والجمهور يعرف كل شىء عنها وطريقة تصرفها وضحكها، وأى غلطة سيشعر المشاهد بها على الفور، ودور مثل هذا يحتاج شخصًا ذا قدرات تمثيلية هائلة؛ لأن لديها قصصًا كثيرة مختلفة يصعب التعبير عنها.

 

ماذا عن ذكرياتك مع الشحرورة التى تتذكريها بشكل كبير؟

عرفت صباح الإنسانة وليست الفنانة، فهى شخصية طيبة وتحب الحياة، ولم تستسلم أبدا فى حياتها، وكانت تهتم بى وتحبنى، وكانت تعطينى نصائح كثيرة، وعلى سبيل المثال عندما قدمنا أغنية "يانا يانا" هاجمونى قبل طرحها، ونصحتنى بعدم الحزن، وقالت لى: "طالما بيتكلموا عنك فأنتِ لكِ وجود"، أيضا إحدى المجلات كتبت عنى أننى ركّبت عدسات زرقاء لتقليد فنانة أخرى، فكان رد فعل "الشحرورة" أنها ضحكت كثيرا، وأخبرتنى أن كل هذه التفاصيل دليل النجاح، وأنهم يريدون تحطيمى.

 

تحضرين لأغنية جديدة للمنتخب المصرى بمناسبة بطولة أمم أفريقيا.. ماذا عن كواليسها؟

منذ فترة طويلة وأنا لم أقدم شيئا مميزا للشعب المصرى، وبمناسبة البطولة أحببت إهداءه هذه الأغنية، خاصة أن البطولة على أرض مصر الحبيبة، و"إحنا من طين واحد كعرب وبنشجع بعض"، أما عن فريق العمل فهى من كلمات فضل الراوى، وألحان شريف سعد، ومن توزيع عمرو الخضرى، والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيف.

 

لماذا فضلت عمل أغنية للمنتخب المصرى وليس البطولة بشكل عام؟

أغنى للبطولة كلها، ولكنى ركزت على المنتخب المصرى بشكل أكبر؛ لأن هناك لاعبين جيدين استطاعوا أن يمثلوا العرب، مثل محمد صلاح، الذى أحبه بشكل كبير؛ لأنه طيب وطموح، ولم يستسلم للظروف الصعبة، وأصبح سندا لأهله ولبلده، وهو يمثل مصر، ونحن نفتخر به وندعو له بالتوفيق فى البطولة.

 

2814980-تصوير-السعودي-محمود-(36)
 
 

أغنية "ده على ماما يا بابا" أغنية مصرية شعبية ألا تعيقك اللهجة فى غنائها؟

كان فى "شوية عذاب" فى النطق اللهجة المصرية الشعبية، لكن إحدى صديقاتى كانت تساعدنى، ولكن الموضوع لم يكن صعبا؛ لأننى عشت فى مصر فترة طويلة، وتعودت على اللهجة المصرية.

 

أغنياتك اتسمت بالرومانسية هل هذا حال رولا سعد فى الواقع؟

طبعا الحب "شىء حلو وإحنا منقدرش نعيش من غيره"، فالرجل والمرأة يكملان بعضهما البعض، المهم فى الأمر هو اختيار شخص يستطيع أن يجعلنى أعيش فى حالة حب.

 

وهل وجدت الشخص المناسب بعد امتناعك طوال هذه الفترة عن الزواج؟

أنا فعلا وجدت الشخص المناسب، وحاليا مخطوبة، وفى القريب سأعلن عن زواجنا، أما سبب ابتعادى كل هذه الفترة عن الزواج، فأنا كنت أبحث عن شخص جوهره جيد ويحبنى ويصوننى، ولم أستعجل فى الأمر إلى أن وجدت الشخص المناسب.

 

3257203-تصوير-السعودي-محمود-(58)

 

لماذا تفضلين الإعلان عن خضوعك لعمليات تجميل على عكس غيرك من النجمات؟

"مش هنضحك على بعض"، البنات الصغيرة وعامة الشعب أصبحوا يخضعون لعمليات التجميل، وأنا صريحة مع نفسى، ولا أخجل من الإفصاح عن ذلك؛ لأننى أحاول دوما الحفاظ على مظهرى، وكل الفنانات يُجرين عمليات تجميل حتى الأجانب، فأنا صريحة وواضحة مع نفسى ومع من حولى.

 

تتعرضين للهجوم على السوشيال ميديا بسبب ملابسك الجريئة فما تعليقك؟

فعلا أتعرض بشكل كبير للانتقادات بسبب ملابسى، لكن هذا لا يهمنى، وهو ليس عدم احترام، ولكن لعدم الخبرة لديهم، فمن يلاحظ يجد أننى ارتديت أزياء منذ 3 سنوات هى موضة هذا العام حاليا، فأنا عاشقة للموضة وأتابعها بشكل كبير.

 

2511362-تصوير-السعودي-محمود-(42)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر