اخبار الدراما اليوم: فستان هيفا والشاويش سيد رجب وكريم فهمي فى «ريح المدام»

هيفاء وهبي هيفاء وهبي
 
نورهان سعد

اخبار الدراما اليوم تقدمها "عين"

صورة.. هيفاء وهبى بفستان الزفاف:

تواصل هيفاء وهبي، تصوير أحداث دورها في مسلسل "الحرباية " المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وتظهر هيفاء خلال أحداثه كسيدة من منطقة شعبية تضطرها الظروف على الزواج من 5 رجال على مدار الحلقات.

وانتشرت مؤخرا صورة لهيفاء على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي فستان زفاف، تدور أحداث المسلسل حول "عسلية" التي تقوم بدورها هيفاء وهبي، والتي تتعرض للظلم على يد شقيقتها، فتهرب منها وتتجه لمدينة المنصورة لتعيش فيها بعيدًا عنها، لكنها تتعرض لحادثة اغتصاب، تتسبب لها في صدمة نفسية.

"الحرباية"، من بطولة دينا، ومنذر رياحنة، ومحمود عبدالمغني، ورحاب الجمل وخالد كمال، ومن تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي وإنتاج ممدوح شاهين.

323

سيد رجب «مسحراتى وشاويش» فى دراما رمضان المقبل:

يظهر سيد رجب فى دراما رمضان المقبل بشخصيتين مختلفتين الأولى «مسحراتى» فى مسلسل "رمضان كريم" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكى.

كما يجسد سيد رجب أيضاً هذا العام شخصية «الشاويش إبراهيم» فى "واحة الغروب"، الذى يعتبر اليد اليمنى لبطل العمل الفنان خالد النبوى الذى يجسد شخصية الضابط محمود عبد الظاهر مأمور واحة سيوة حيث يمده بالعديد من النصائح والمعلومات عن المدينة فور وصوله.

مسلسل «رمضان كريم» بطولة روبى، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، محمد لطفى، وشيرين الطحان، صبرى فواز، كريم عفيفى، سلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الله، وتدور أحداثه حول طقوس شهر رمضان فى الحارة ويحكى عن تفاصيل حياة الحارة الشعبية المصرية فى سياق درامى اجتماعى.

 

كريم فهمى يظهر ضيف شرف مع شقيقه فى مسلسل «ريّح المدام»:

استعان النجم أحمد فهمى بشقيقه الفنان كريم فهمى فى مسلسله الجديد «ريّح المدام»، حيث يظهر الأخير كضيف على العمل الذى يشارك فى بطولته أكرم حسنى ومى عمر والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل بشكل حصرى على شاشة النهار.

ويصور كريم مشاهده فى العمل خلال الأيام المقبلة، لينضم إلى الفنانين الذين يظهرون فى العمل كضيوف شرف ومنهم على حميدة، وعباس أبو الحسن، والشحات مبروك كضيوف شرف على العمل حيث يأتى ظهوره من خلال فكرة فى الأحداث تتناسب مع شخصياتهم خاصة وأن المسلسل لا يعتمد على الاستعانة بضيوف شرف فى الحلقات.

«ريّح المدام» بطولة أحمد فهمى، أكرم حسنى، مى عمر، رجاء الجداوى دانا حمدان وتأليف تامر ابراهيم وإخراج كريم العدل، ويناقش العمل قضايا من قلب المجتمع المصرى، فى إطار كوميدى مثل إلقاء الضوء على الخلافات الزوجية والخيانة.

مايا نصرى: «السر» واخد كل وقتى:

انتهت مايا نصرى من تصوير نصف مشاهدها في مسلسل «السر» فى إحدى الفيلات على طريق الاسكندرية الصحراوى، جمعتها بالفنانين حسين فهمي ونضال الشافعى فى هذه المنطقة وهو الديكور الأساسى للعمل.

وقالت مايا فى تصريحات لـ «عين»، إنها تراهن على هذا العمل بقوة بعد فترة غياب كبيرة خاصة وأنه يستغرق كل وقتها.

والمسلسل الذى يتكون من 60 حلقة، بطولة حسين فهمى ونضال الشافعى ومايا نصرى، والراقصة دينا والفنان القدير أحمد حلاوة، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدى، وانتاج محمد فوزى.

ويعد هذا المسلسل هو ثانى تجارب المسلسلات متعددة الأجزاء، للمخرج محمد حمدى والمنتج محمد فوزى والمؤلف حسام موسى، حيث قدم الثلاثي من قبل مسلسل "شطرنج"، بأجزائه الثلاثة، وقامت ببطولته وفاء عامر ونضال الشافعى وريم البارودى  وضياء عبد الخالق وحمزة العيلى وآخرون.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر