مؤلف فيلم "الفيل الأزرق" يجيب على سؤال وجود جزء ثالث أم لا؟

الفيل الأزرق 2 الفيل الأزرق 2
 
مروى جمال

ينتظر جمهور فيلم "الفيل الأزرق2" باشتياق، والذي يطرح في موسم عيد الأضحى المقبل، بعد نجاح الجزء الأول، وترددت أقاويل أن هناك جزء ثالث من الرواية، فتواصل "دوت مصر " مع مؤلف العمل أحمد مراد ليجيب ويحسم الجدل حول وجود فكرة جزء ثالث من رواية "الفيل الأزرق" أم لا.

وأكد أحمد مراد أنه لا يوجد جزء ثالث من الفيلم رغم أن الرواية تجمل الكثير من الأجزاء ولكن صناع العمل قدموا الجزء الأول والجزء الثاني سيعرض في العيد الكبير، ولكن فكرة جزء ثالث من الفيلم لم تطرح من الأساس ولا أتوقع أن يكون هناك جزء ثالث من الفيلم.

والفيلم يجمع عدد كبير من نجوم الفن ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم ظافر العابدين وإياد نصار واسما شريف منير، وأحمد خالد صالح وغيرهم، كما يعد الفيلم استثماراً لنجاح الجزء الأول، عن رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد مراد، الذي كتب السيناريو والحوار للجزئين .

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم طرح بالسينمات عام 2014، وحقق نجاحًا كبيرًا ظهر في شباك التذاكر حيث تخطت إيرادات الفيلم الـ30 مليون جنيه، وشارك في بطولته كريم عبد العزيز، ونيلي كريم، وخالد الصاوي، ومحمد ممدوح، ولبلبة، وشيرين رضا.

أما الجزء الثانى من "الفيل الأزرق" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم، من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر