مش لعبته الدراما..أحمد عز يصب تركيزه بــ"الممر وولاد رزق2 والعارف"..اعرف الحكاية

 أحمد عز أحمد عز
 
عماد صفوت
مش لعبته.. مقولة شهيرة يطلقها الناس عندما يخفق احدا فى مجاله، أو لم ينال حظا وافرا فى عمله على جميع الأصعدة.. كما أنها مقولة يطلقها الجمهور على النجم أو النجمة الذين يخفقون فى عملا دراميا أو سينمائيا، إذ أنها مقولة تنطبق على النجم احمد عز مباشرة فى الدراما التليفزيونية، حيث لم ينال عز الحظ الوافر فى الدراما، خاصة بعدما قدم أخر أعماله الدرامية وهو مسلسل "ابو عمر المصرى"، والذى لم ينال النجاح المطلوب العام قبل الماضى عكس ما كان متوقعا، ليفكر عز فى اعادة ترتيب أوراقه مرة أخرى.
 
وقرر عز الابتعاد عن الدارما لتعويض خسارته التليفزيوينة، ليتجه إلى السينما ويصب تركيزه ومجهوده فى شباك التذاكر، حيث شارك عز فى موسم عيد الفطر المنصرم بعملا سينمائيا على مستوى عالى وهو فيلم "الممر" للمخرج الكبير شريف عرفة ، والذى اعتبره الجمهور فيلما من العيار الثقيل، والذى يحكى عن بطولات الجيش المصرى، ليخرج عز منتصرا سينمائيا ويعوض الإخفاق الدرامى الذى أصابه الفترة الماضية .
 
احمد عز (1)
 
لم يكتفى عز بموسم عيد الفطر المنصرم، ليكون أحد نجومه، بل قرر مواصلة النجاح والتركيز فى موسم عيد الأضحى المقبل، ليشارك فى السباق السينمائى بفيلم "ولاد رزق2"، والذى نال نجاحا كبيرا بجزئه الأول، جعله متقدما على زميله محمد رمضان بفيلمه "شد أجزاء" عام 2015.
 
ويقدم عز فيلم "أولاد رزق2" فى أعلى دراجات التوهج السينمائى، خاصة أنه نجم شباك ويحصد إيرادات كبيرة بأفلامه فى السينما، وكان أبرزها فيلم "الخلية" والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وشارك فى بطولته محمد ممدوح وأمين خليل.
 
كما ينتظر عز الإنتهاء من تصوير فيلمه "ولاد رزق2" ليسأنف بعدها فيلم "العارف" مع النجم الكوميدي أحمد فهى، ليستحوذ أحمد عز على السينما فى 2019، ويعوض ما فاته فى الدراما الذى لم ينال فيها حظا أفضل .
 
يذكر أن فيلم "ولاد رزق 2– عودة أسود الأرض" إنتاج سينرجى فيلمز، وطارق العريان، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان.
 
 

احمد عز (2)
 

احمد عز (3)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر