بطل خارق من ورق.. جيك جيلينهال يخيف توم هولاند بمقابلة تلفزيونية

جيك جينيلهال جيك جينيلهال
 
آسر أحمد

بطل خارق ينقذ الآلاف ويقتل الأشرار وكثيراً ما يساعد فى إنقاذ كوكب الأرض داخل الأفلام، وفى الواقع يحدث عكس ذلك تماما، ففى مقابلة جديدة للنجم العالمى توم هولاند صاحب شخصية Spider-Man، مع النجم جيك جيلينهال للترويج لفيلمه الجديد حدث عكس ذلك.

ففى اللقاء التلفزيونى الذى سرعان ما تحول إلى كابوس، نجح جيلينهال فى تخويف هولاند الذى كان يجلس بجواره ويتحدث عن دوره فى الفيلم الذى يظهر فيه كبطل خارق، وهو ما اضطر هولاند إلى الاندفاع يمينا ويسارا لتخوفه من رد فعل جيلينهال المفاجئ.

الجزء الجديد الذى يأتى بعنوان Spider-Man: Far From Home، من بطولة توم هولاند وماريسا تومى ومايكل كيتون ويعقوب باتالون وزنديا وجيك جيلنهال، بالإضافة إلى ظهور مميز للنجم الكبير صامويل جاكسون، والفيلم من إخراج جون واتس وتأليف ستيف ديتكو وستان لى، ومن المقرر عرضه 4 يوليو الشهر القادم.

ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة بعد أحداث Captain America: Civil War، وعودة بيتر باركر إلى روتينه اليومى الطبيعى ودراسته فى مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التى تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، ولكن عندما يظهر (النسر) كعدو جديد، سيصبح كل شىء مهم لدى (بيتر)، وسرعان ما يخوض العديد من المغامرات بصحبة الرجل الحديدى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر