«الشايب» يجمع بين آسر ياسين وصلاح الجهينى وحسين المنباوى

آسر ياسين آسر ياسين
 
مصطفى القصبى
يصور الفنان آسر ياسين حاليا عملا سينمائيا جديدا يحمل اسم "الشايب"، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج حسين المنباوى، ومن المقرر تصويره خلال الأيام المقبلة بعد استكمال باقى الأبطال.
 
ويعقد حاليا كل من بطل العمل جلسات عمل مكثفة مع المخرج والمؤلف، من أجل الاتفاق على التفاصيل المبدئية للعمل واختيار أماكن التصوير.
 
 
65307845_10161947827365113_7336288098482913280_n
 
 
من ناحية أخرى قال صلاح الجهينى، مؤلف العمل، فى تصريحات خاصة لـ"عين"، إن الفيلم تدور أحداثه فى إطار أكشن ساسبنس، ويحمل طابعا كوميديا والعديد من المفاجآت، خاصة أن فكرته جديدة على السينما المصرية.
 
وينتظر الجهينى فيلم "ولاد رزق 2– عودة أسود الأرض" إنتاج سينرجى فيلمز، وطارق العريان، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف؛ على رأسهم غادة عادل وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان ومن المقرر طرحه فى موسم العيد المقبل.
 
آخر أعمال الفنان آسر ياسين فيلم "تراب الماس"، وتدور قصته حول طه حسين الزهار شاب يعمل فى إحدى الصيدليات، ويعيش مع والده القعيد الذى كان يعمل مدرسًا للتاريخ، وفى يوم من اﻷيام يعود طه من عمله ليكتشف مقتل والده فى ظروف غامضة، ومع الوقت يكتشف طه أسرارا مظلمة لم يعلمها من قبل عن حياة والده من خلال مذكراته، مما يفتح أمام طه عالمًا كبيرًا من الفساد والجريمة لم يعلم بوجوده.
 
الفيلم بطولة آسر ياسين، عزت العلايلى، منة شلبى، بيومى فؤاد، ماجد الكدوانى، محمد ممدوح، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر