المطربة الأمريكية كاردى بى تشعل مهرجان Bet الأمريكى بإطلالة خضراء

كاردى بى كاردى بى
 
نشوى طارق رضوان
انطلق منذ يومين مهرجان Bet الأمريكى 2019 فى دورته التاسعة عشرة فى مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، لتقديم جوائز لأكثر الفنانين والمطربين الأمريكيين من أصل أفريقى الموهبين جدا بفنهم والمحققين لأرقام قياسية فى إيرادات السوق الموسيقى والأفلام، وكان من أبرز المطربات الذين فازوا بجوائز المهرجان المطربة الأمريكية من أصل أفريقى "كاردى بى"، حيث فازت بجائزة مهرجان Bet الأمريكى لتحقيق أغنيتها "Money" الكثير من المبيعات، وأكثر من 146 مليون مشاهدة على يوتيوب. 
 
تألقت كاردى بى على السجادة الحمراء بإطلالاتين خضراء، حيث ارتدت فى أول الحفل زيا جريئا جدا، عبارة عن فستان على شكل بنطال مفتوح من تصميم مصمم الأزياء العالمى بريان هيرنس، لتكون أول إطلالة لها مثيرة للجدل داخل حفل المهرجان. 
 
أما عن الإطلالة الثانية فارتدت فستانا أخضر فاتح قصيرا مفتوح الصدر وقصير، وهو الفستان الذى ارتدته عند استلام جائزتها، وهو من تصميم مصمم الأزياء العالمى نيكولاس جيبران، لتستطيع خطف أنظار الحاضرين من الجماهير وأعضاء لجنة التحكيم. 
 
يذكر أن المطربة كاردى بى، مطربة راب أمريكية من أصل أفريقى لشتهرت بالعديد من الأغانى الهوليودية، مثل: "Money ،Ring ،I like it".
 
 
كاردى بى (1)
 

 

كاردى بى (2)
 

 

كاردى بى (3)
 

 

كاردى بى (4)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر