فضيحة جديدة داخل فيلم Bond 25 اكتشاف كاميرا مخفية فى دورات المياه

دانيال كريج دانيال كريج
 
آسر أحمد
تتوالى المفاجآت والصدمات داخل موقع تصوير فيلم الأكشن والإثارة Bond 25  للممثل العالمى دانيال كريدج، كان آخرها الإمساك بموظف يقوم بتصوير النساء داخل دورات المياه فى موقع التصوير، بعدما تم الكشف عن الكاميرا المخفية التى كان يضعها بالداخل.
 
بدأت الواقعة بحسب صحيفة الجارديان، بالعثور على كاميرا مخفية داخل دورات مياه السيدات فى موقع تصوير الفيلم، وسرعان ما توالت الشرطة تحقيقاتها حتى وصلت لمالكها الذى يدعى "بيتر هارتلى"، والذى يبلغ من العمر 49، وسرعان ما اعتقلته، ووجهت التهم إليه.
 
وبحسب تصريح للمتحدث باسم Pinewood Studios، أكد تعاون الشركة بالكامل مع قوات الشرطة فى التحقيقات، وإمدادهم بأى تفاصيل تخص القضية التى اتخذتها الشركة على محمل الجد كونها قضية كبيرة.
 
ولم تكن تلك المفاجأة هى الأولى من نوعها والتى سبق أن تعرّض كريدج لإصابة أثناء التصوير، مما اضطر القائمين على الفيلم تأجيله حتى انتهائه من العلاج، ومن ثم انتشار الشائعات داخل العمل بتوقف التصوير لاحتجاج العمال على المعاملة غير الآدمية.
 
ومن المقرر طرح فيلم Bond 25 يوم 8 أبريل من العام المقبل، ويدور حول ترك Bond الخدمة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، ولكن يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، والفيلم من إنتاج Universal Pictures، ومن بطولة أنا دى أرماس، رامى مالك، بيلى ماجنوسن، دانيال كريج، ليا سيدوكس، رالف فاينز، بن ويشاو، نعومى هاريس، ديفيد دينسيك.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر