سناء منصور تكشف لـ«عين» كيف تحتفل بعيد ميلادها اليوم

سناء منصور سناء منصور
 
هدير مصطفى

يحل اليوم عيد ميلاد المذيعة الكبيرة سناء منصور فكما كانت شريكتنا فى كل الأحداث السعيدة نشاركها اليوم احتفالها بيوم مولدها، فقد ارتبط صوتها بأذهان الجمهور فهى كانت تقدم أهم المهرجانات السينمائية كانت مميزة فى نطقها للكلام أول ما يسمع الجمهور صوتها يتذكر على الفور أحدث هذه الفترة حفر صوتها فى أذهان الجمهور.

وتحدثنا إليها لكى نحتفل معها ونعلم كيف تقضى هذا اليوم فكشفت لنا: أعتبر هذا العام مميزا جدا بالنسبة لى لأنه من قبل كنت لا أستطيع أن أحتفل بعيد ميلادى بسبب ضغط العمل إلا أننى حاليا أهتم كثيرا بهذا اليوم وسأقضيه مع زوجى وأصدقائى فى منزلى بالمنصورية، أما عن أول هدية وأول تهنئة لها بعيد ميلادها قالت: "تلقيت أول هدية من زوجى ولن أبوح عنها الا انها شيئا كنت أريده بشدة منذ فترة وفرحت به كثيرا أما عن أول مكالمة فكانت من ابنة أختها المذيعة ريهام السهلى".

يذكر أن بدأت سناء منصور مشوارها المهنى بالصحافة من خلال جريدة الأهرام، ثم اتجهت إلى الإعلام، حيث التحقت بالإذاعة والتليفزيون وعملت كمذيعة هواء فى إذاعة الشرق الأوسط، التى قدمت بها برنامج «ما يطلبه المستمعون»، ليمثل بداية انطلاقتها فى العمل الإعلامى. انتقلت الإعلامية المصرية بعد ذلك إلى إذاعة مونت كارلو الفرنسية التى حققت من خلالها نجاحاً كبيراً، مما مهد لها الطريق للعمل بالتليفزيون المصرى، لتقدم به برنامج «أوسكار» الذى أسهم فى تشكيل الوعى السينمائى، لدى كثير من محبى الفن السابع وبعدها برنامج «الظل الأحمر».

قضت الإعلامية سناء منصور سنوات عديدة فى العمل الإعلامى بأكبر القنوات المصرية والأجنبية، حيث عملت لفترة فى التليفزيون الفرنسى، الأمر الذى أثرى مشوارها بالعديد من الخبرات التى حاولت نقلها بعد ذلك إلى الإعلام المصرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر