أشرف عبد الباقى ينتهى من تصوير حلقة "سهرانين" مع أمير كرارة

أشرف عبد الباقى أشرف عبد الباقى
 
كتب- محمود جلال

انتهى الفنان أشرف عبد الباقى من تصوير حلقة فى برنامج "سهرانين" الذى يذاع على قناة ON E، ويقدمه النجم أمير كرارة، ويتحدث أشرف خلال الحلقة عن دوره في مسرحية "كلها غلط" الذى عرضت في عيد الفطر المبارك بمسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة وكواليس تحضيره، وعن الأماكن التى يحب أن يسهر فيها مع أصدقائه، وأشياء أخرى كثيرة يتناولها اللقاء.

برنامج "سهرانين" يقدمه أمير كرارة على شاشة ‪ON E، فى سهرة مع مجموعة مختلفة من الضيوف لمناقشة مواضيع اجتماعية وفنية متنوعة.

يذكر أن عبد الباقي وفرقته الجديدة افتتحا الموسم الأول بداية من شهر نوفمبر الماضي، محققين نجاحا جماهيرياً كبيرا بمسرح الريحاني بالقاهرة، وانهالت عليهم العروض الخاصة بالمحافظات، وقاموا بتقديم العروض في كل من محافظات بورسعيد والمنيا وأسيوط، ومن بعدها اختتم الموسم الأول قبيل شهر رمضان المبارك.

 

مسرحية كلها غلط  "the play that gose wrong" هي رواية كوميدية انجليزية حصل عبد الباقي على حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayer و  Henry shields.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر