اخر اخبار الفن: ملابس غادة فى أرض جو.. و براءة اوكا.. واستفزاز روتانا لعشاق عمرو دياب

غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
 
نورهان سعد

اخر اخبار الفن من "عين"

تعرف على شركات الطيران التى استوحت منها غادة عبد الرازق ملابس «أرض جو»

ترتدي غادة عبد الرازق ضمن أحداث مسلسل "أرض جو" الذي تخوض به المنافسة في رمضان المقبل، زي المضيفة، وهي الزي الذي حمل ألوان جديدة ومختلفة بعيدة تماما عن الزي الذي ترتديه شركة الطيران الرسمية لمصر، وبعد انتشار العديد من الصور الدعائية لها، توقع البعض أن الزي الخاص بغادة هو من خيال الشخص المسئول عن أزياء العمل، وهو الأمر الذي دفعنا للبحث عن شركات الطيران التي استوحت منها غادة فكرة ملابسها.

ويبدو أن غادة عبد الرازق بارتدائها الزي  اللبني أو الأزرق الفاتح تتشابه مع عدد من مضيفات الطيران في العالم، نرصدها في النقاط التالية، أولهم شركة طيران بريطانية، وكذلك تتشابه مع مضيفات شركة الطيران الروسي "راستوف نا دانوا"، ويتشابه أيضا الذي الذي تظهر به مع شركة طيران Adria Airways السلوفانية.

23667-مضيفات-الخطوط-الجوية-البريطانية
 
67358-مضيفات-الطيران-الروسي-“بوبيدا”-في-راستوف-نا-دانو
 
77728-مضيفات-شركة-الطيران-الروسية-“بوغولما”-في-تاتارستان
 
123274-شركة-Adria-Airways-السلوفانية،

روتانا تواصل استفزازها لعشاق عمرو دياب وتعيد رفع قضية خسرتها أمامه

رغم هزيمة شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات وخسارتها لجميع الدعاوي والقضايا التي أقامتها ضد عمرو دياب والتي كان آخرها الدعوي رقم 532 لسنة 8ق اقتصادية التي تطالبه بتعويض مادى قدره 5 ملايين دولار، إلا أن الشركة تواصل استفزازها لعشاق واحد من رموز الأغنية بمصر والعالم وقامت برفع نفس الدعوى مرة أخرى  برقم 420 لسنة 9 ق اقتصادية القاهرة وطالبت "الهضبة "بتعويض قدره 6 ملايين دولار  مما يعد إساءة واضحة لاستخدامها حق التقاضي.

وعلق أشرف عبد العزيز محامي عمرو دياب على الدعوى قائلا: إنه لا يعقب على القضايا المطروحة في وسائل الإعلام وأن رده مكانه ساحة القضاء مؤكدا على ثقته بعدالة القضاء المصري.

عبد العزيز قام مؤخرا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد شركة روتانا و أقام دعوى تعويض  عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابت عمرو دياب نتيجة ما قامت به شركة روتانا من إقامة العديد من الدعاوى القضائية والتي قضي فيها جميعاً بالرفض.

وترجع تفاصيل  القضية  الأخيرة التي خسرتها روتانا والتي تحمل رقم 532 لسنة 8 ق المرفوعة منها ضد عمرو دياب واحدي شركات الاتصالات، لتطالبه بمبلغ وقدره خمسة ملايين دولار تعويض عن الأضرار التي لحقت بالشركة زعماً منها أنهم قاموا بطرح ألبوم "أحلى وأحلى" دون موافقة كتابية من الشركة.

46250-1
 
53071-2
 
301257-3
 
485967-4

نضال الشافعى فى الحزام الأخضر مع «عمر الأزرق»

بعد عودة أسرة فريق عمل فيلم "عمرالأزرق" من شرم الشيخ يوم الأربعاء الماضى، يستأنف اليوم نضال الشافعي تصوير دوره في الفيلم وبالتحديد داخل منطقة الحزام الأخضر، وهى مشاهد أكشن تجمع نضال بمادى فكرى الذي يشاركه في بطولة العمل.

أسرة العمل أنهت حتى الآن 75% من الأحداث التى تتناول عالم المخدرات وما حوله، ويجسد نضال من خلال أحداث الفيلم شخصية شاب يعيش فى منطقة شعبية يتحول فجأة إلى رجل أعمال، يدخل فى صراعات كبيرة داخل أحداث العمل الذى يراهن عليه بقوة ويعتبره عملا مختلفا عما قدمه من قبل.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار تشويقى أكشن حول عالم المخدرات، ويضم عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم هبة عبد العزيز، علا رامى، أحمد منير، محمد سليمان، زكى فطين عبد الوهاب، أحمد صيام، نهال عنبر، وياسر على ماهر، تأليف عمرو فهمى، وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

أوكا وأورتيجا وسعد لمجرد.. المتهم برئ حتى تثبت ادانته

«المتهم برئ حتى تثبت ادانته» جملة تنطبق تماما على مطربى المهرجانات أوكا وأورتيجا بعد حصولهما على البراءة فى قضية اتهامها بالتهرب من أداء الخدمة العسكرية.

وكان قد تم القبض على أوكا وأورتيجا في مطار القاهرة أثناء توجهما للإمارات، وتوجه لهما تهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية.

ولم يكن أوكا وأورتيجا هما أول من تم توجيه تهم لهما وحصلا على البراءة  ولكن سبقهم عدد من الفنانين تم توجيه تهم لهم ولكنهم حصلوا على البراءة كان أخرهم الفنان سعد لمجرد الذى تم القاء القبض عليه بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية وتم حبسة لمدة خمسة شهور كاملة فى سجن «فلورى» بباريس ولكنه  حصل على البراءة من التهمة.

كما تم اتهام الفنانة انتصار فى قضيتين، الأولى عندما تم القاء القبض عليها فى إحدى اللجان بصحبة أشخاص عرب داخل سيارة وتم توجيه تهمة تعاطى المخدرات لها ولكنها أثبتت براءتها، أما القضية الثانية فكانت عندما قام أحد المحامين دعوى قضائية اتهمها فيها بالفسق والفجور، وحصلت على البراءة.

كما القى القبض على الفنان أحمد عزمي بتهمة تعاطى المخدرات فى شرم الشيخ وحبس عدة أيام على ذمة التحقيق ولكن تم اخلاء سبيله وحصوله على البراءة.

23317-large_8352c_احمد
 
38397-2015_11_29_18_26_7_116
 
63233-5830aeacc36188222f8b46c5

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر