مارك والبرج بديلاً لـ كريس إيفانز فى فيلمه الجديد.. اعرف السبب

مارك والبرج مارك والبرج
 
آسر أحمد

يجرى الممثل العالمى مارك والبرج، حادثات ومفاوضات مع المخرج العالمى أنطوان فوكوا، ليقود بطولة فيلمه الجديد الذى يأتى بعنوان Infinite، بعد أن اعتذر النجم العالمى كريس إيفانز عن الدور بسبب تداخل مواعيد التصوير الجديدة مع أفلامه الحالية التى يقوم بتصويرها.

وكان إيفانز قد وقع على عقد بطولة الفيلم الجديد لـ فوكوا، فى فبراير الماضى، إلا أن تداخل وتغير مواعيد التصوير الجديدة أنشأ أزمة فى مواعيد تصويره فسارع بالاعتذار.

ومن المقرر أن يبدأ فوكوا مخرج فيلم The Equalizer 2، فى تصوير فيلمه الجديد نهاية الشهر القادم، على ان يعرض فى 7 أغسطس عام 2020.

ويستند الفيلم الجديد على رواية "أريك ميكارينز" التى تحمل اسم The Reincarnationist Papers، والتى تركز على مجتمع سرى للأشخاص الذين يمتلكون خلفية عن حياتهم السابقة بعد محو ذاكرة الجميع، وسيجسد والبرج شخصية شخص مضطرب تطارده ذكرياته فى الماضى التى مضى عليها قرون عدة.

لم تكن تلك هى المشاركة الأولى للممثل العالمى مارك والبرج مع المخرج العالمى أنطوان فوكوا، فقد تشاركا عام 2007 فى فيلمهما الشهير Shooter الذى نجح فى حصد إيرادات بلغت 100 مليون دولار بتكلفة لم تتخطى الـ5 ملايين دولار.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر