شاهد.. نجوم الفن ينعون رحيل محمد أبو الوفا

محمد أبو الوفا محمد أبو الوفا
 
محمود جلال

نعى عدد من الفنانين، الفنان محمد أبو الوفا، الذى توفى منذ ساعات قليلة داخل المستشفى العام بمحافظة الفيوم، بعد صراع طويل مع المرض.

وشارك الفنان عمرو عبد الجليل، صورة للفنان الراحل عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك"، وعلق عليها: إنا لله وإنا إليه راجعون..الفنان محمد ابو الوفا انتقل إلى رحمة الله.

 

محمد أبو الوفا (3)

كما شارك أيضًا الفنان محمد ثروت، صورة لمحمد أبو الوفا، عبر "فيس بوك"، وعلق عليها: لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله، فقد الفن المصرى فنان من طراز نادر عمره قصير ولكن باقى بأعمالك وشخصياتك المميزه. ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

 

محمد أبو الوفا (4)

وقال الفنان ميدو عادل، عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك": عم محمد أبو الوفا الفنان الغالى المحترم اللى ماخدش جزى كبير من حقة، راح عند ربنا، ربنا يحرمك ويغفراك ويصبر كل أهلك وحبايبك.

 

محمد أبو الوفا (1)

وعلق الفنان محمد على رزق، على رحيل محمد أبو الوفا، عبر "فيس بوك"، قائلًا: البقاء الله وحده ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة.

 

محمد أبو الوفا (2)

وكتب الفنان محمد إبراهيم يسرى، عبر "فيس بوك": إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

محمد أبو الوفا (6)

كما نعى المخرج تامر محسن، الفنان الراحل محمد أبو الوفا عبر حسابه على "فيس بوك"، من خلال نشر مقطع له من مسلسل "بدون ذكر أسماء"، معلقا: "الأستاذ محمد أبو الوفا.. العمر ما أسعفوش يقدم كل اللى عنده.. خبر محزن، البقاء لله".

 

محمد أبو الوفا (5)

كما كتب الفنان شريف إدريس‎، عبر "فيس بوك": إنا لله وإنا اليه راجعون.


محمد أبو الوفا (7)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر