فى أول تصريح بعد مرضها.. ريهام سعيد تكشف تفاصيل مرضها ورحلة العلاج

ريهام سعيد ريهام سعيد
 
خالد صواف
فى أول تصريح لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة قالت الإعلامية ريهام سعيد لـ"عين"، إنها تجهز نفسها خلال الفترة الحالية للسفر إلى إحدى الدول الأوروبية من أجل تلقى العلاج هناك.
 
وتُجرى سعيد خلال الساعات الجارية العديد من الاتصالات، من أجل اختيار دكتور متميز يقوم بتشخيص حالتها والبدء فى مرحلة العلاج، وأكدت أن كل ما يخيفها حاليا هو وصول الميكروب إلى المخ، مشيرة فى الوقت ذاته إلى أن المرض ليس جلديا كما أشيع فى بعض المواقع.
 
ووجهت ريهام الشكر إلى كل من دعمها فى هذه الأزمة، حيث أكدت أنها تلقت العديد من المكالمات، ولكن حالتها الصحية تمنعها من الرد عليها.
 
وتمكث ريهام حاليا فى منزلها، حيث نصحها الدكتور الخاص بها بضرورة الابتعاد عن المستشفى حتى لا تلتقط أى ميكروب جديد، حيث أكد عليها بضرورة منع الزيارات لمدة أسبوعين.
 
وكانت ريهام قد أجرت عملية خطيرة فى الوجه، بعدما أصيبت ببكتيريا فى وجهها، حيث أكد الأطباء أن الخطر مازال قائما عليها، ويحاولون القضاء على الميكروب.
 
ويتخوف الأطباء من وصول البكتيريا إلى المخ، لذا ستخضع لعلاج مكثف خلال الفترة القادمة حتى لا تنتشر تلك البكتيريا فى الجسم ويصعب السيطرة عليها والتى قد تؤدى بدورها إلى الوفاة.
 
يذكر أن ريهام تقدم برنامج "صبايا مع ريهام" على قناة الحياة يومى الأحد والاثنين من كل أسبوع فى العاشرة مساء.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر