لوسى تستأنف تصوير «البيت الكبير3» بعد عيد الأضحى

لوسى لوسى
 
سارة السايس

قالت الفنانة لوسى لـ"عين" إن شخصيتها فى فيلم "حارة أم عبد الله" هى الأم الحنونة التى تتسم بالطيبة وتقول على الصواب صواب والخطأ خطأ وأم عبد الله هى كبيرة الحارة الست الجدعة التى يلجأ إليها أهل الحارة عند الوقوع فى أى مشكلة لأنها من قدامى سكان الحارة.

وأضافت "لوسى" ،  مصر يوجد بها 40 مليون أم، يوجد منهم الطيبات والشريرات ويوجد أيضا الأم التى ذكرها الله تعالى فى كتابه العزيز وهى الأم التى تطبطب على أبنائها، وتخرج اللقمة من فمها لتضعهم لهم هى صفات الأم الكاملة الأم التى تحب أبنائها أكثر من نفسها.

وأشارت  عند سؤالها على رسالة فيلم "حارة أم عبد الله" فردت : رسالة الفيلم هى أن تكون الأم لديها شخصية وفى ذات الوقت تحمل قدرا كبير من الطيبة والحنان وتربى أبناءها على عدم النظر على غيرهم، وأن يتعود الجميع على قول الحمد لله دائما وأبدا، ومن نراه من شبابنا فى الجلوس على المقاهى وشرب الشيشية دون القيام بالبحث عن أى وسيلة عمل خاطئ لابد من السعى الجاد والتوكل على الله وهذا أسمى رساله يعطيها الفيلم.

وأجابت لوسى بسؤالها عن موعد البدء فى مسلسلها "البيت الكبير": سنبدأ تصوير بعد العيد الكبير ودورها لن تعرفه حتى الآن، لأن السيناريست أحمد صبحى لم ينته بعد من كتابة باقى حلقات المسلسل.

مسلسل "البيت الكبير 3" ينتمى للدراما الصعيدية، يناقش قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشكلات الاجتماعى.

يشارك فى بطولته عدد كبير من نجوم الفن وهم لوسي، وأحمد بدير، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، والراقصة دينا، وطارق صبرى وريم هلال، ودنيا المصرى، وأحمد صيام، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، وأحمد النقلى، وعلى الوصال، وهو من تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى.

وأكدت لوسى أنها لا تشارك فى فيلم "استدعاء ولى عمرو" ونفت ذلك قائلة لا لم أشترك فى هذا الفيلم، أنا أتفرغ حاليا لدور البطولة فى مسلسل "البيت الكبير 3".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر