نجوم Breaking Bad حفاه القدمين فى أول صورة للفيلم الجديد

Breaking Bad Breaking Bad
 
كتب آسر أحمد
نشر الممثل العالمى برايان كرانستون صاحب شخصية "والتر وايت" فى مسلسل الدراما الشهير Breaking Bad، جديدة من كواليس تصوير الفيلم الجديد المقتبس من نفس القصة، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.
وجاءت الصورة التى نشرها كرانستون بصحبه الممثل آرون بول، وهما يتسللون داخل النهر ويمسكان الأحذية الخاصة بهمها ويسيران حافى القدمين، فى أول صورة يتم الكشف عنها للفيلم المنتظر عرضه قريباً.
 
 
وسرعان ما تفاعل جمهور الممثل على الصورة التى نشرها وكتب عليها "قريباً جداً"، وكانت أبرز الأسئلة التى وجهت لهما عن توقيت عرض الفيلم الذى ينتظره عشاق المسلسل الشهير فى دور العرض السينمائى.
 
وعلى سياق متصل يتمتع مسلسل Breaking Bad بشعبية ساحقة، ونجح فى تحقيق الرقم القياسى فى عدد الترشيحات والجوائز الكبرى، حيث حاز المسلسل على 16 جائزة إيمى، وانتصارين متتاليين بجائزة أفضل مسلسل درامى، كما حصل على اثنين من جوائز الجولدن جلوب لأفضل مسلسل درامى، واثنين من جوائز Peabody، وثمانى جوائز Satellite، كما دخل المسلسل فى عام 2014 موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأكثر المسلسلات تقييمًا، حيث حصل على معدل تقييم 99 من أصل 100 على موقع MetaCritic.
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر