رامى مالك يتحدث عن تراثه المصرى: بحب عمر الشريف والموسيقى المصرية

رامى مالك رامى مالك
 
آسر أحمد
رفض النجم الأمريكى ذات الأصول المصرية رامى مالك، لعب دور الإرهابى العربى فى فيلم Bond 25 مع النجم العالمى دانيال كريج، والمقرر عرضه عام 2020 فى دور العرض السينمائى.
 
وأصر مالك الحائز على جائزة الأوسكار، بعد قبوله تجسيد دور الشرير فى فيلم جيمس بوند الجديد، على أن شخصيته لن تكون إرهابية ناطقة باللغة العربية، أو شريرا يستخدم الدين كوسيلة أو مبرر للجرائم التى يرتكبها ضد الإنسانية بشكل عام.
 
وبحسب تصريحات مالك لصحيفة الإندبندنت البريطانية، فإنه فى جلسته الأولى مع المخرج كارى فوكوناجا مخرج فيلم جيمس بوند الجديد، اشترط عليه عدم لعب الشخصية الشريرة من ناحية الدين، قائلاً: "لا يمكننى تجسيد أى عمل إرهابى يعكس أيديولوجية أو دين، هذا ليس شيئا سأستمتع به أثناء تصويره، لذا إذا كان اختيارى للدور هو تجسيد تلك الأيديولوجية، فيجب اختيار ممثل آخر يقبل بالدور".
 
وقال الممثل الفائز بجائزة الأوسكار عن دوره فى فيلم Bohemian Rhapsody، إن خلفيته العرقية ووعية بأهمية التمثيل الإيجابى، وعدم إبراز جوانب غير حقيقية هى التى أوصلته إلى هذا المكان، واتخاذ هذا القرار الخاص برفض ذلك الدور.
 
وتحدث مالك عن تراثه المصرى، قائلاً: "أنا مصرى، لقد نشأت واستمعت للموسيقى المصرية، وأحببت عمر الشريف، هؤلاء هم شعبى، وأشعر بأننى مرتبط بشكل كبير ورائع مع تلك الثقافة الموجودة داخل مصر وبالشعب المصرى الذى أعتبر نفسى نسيج منه".
 
جدير بالذكر أن فيلم جيمس بوند 25 يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند الذى يقوم ببطولتها دانيال كريج، بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسلة الشهيرة، كما انضم للجزء المنتظر الممثل لأبوين مصريين رامى مالك الذى فاز بالأوسكار الأخيرة.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر