ماجد المصرى: «زلزال» وضعنى بمنطقة تمثيلية جديدة لم أخضها من قبل

ماجد المصرى ماجد المصرى
 
أ ش أ

أكد الفنان ماجد المصرى أن دوره فى المسلسل الرمضانى "زلزال" وضعه بمنطقة تمثيلية جديدة لم يخضها من قبل.

وقال المصرى - فى تصريحات اليوم الخميس - إنه رحب للغاية بفكرة والدور الذى يقدمه؛ خاصة أنه وضعه بمنطقة تمثيلية جديدة لم يخضها من قبل، وبالتالى لا يمكن أن يرفض دورا فنيا جديدا يقدمه للجمهور بشكل جديد.

وأشار إلى اختلاف الشخصية عما سبق وقدمه سواء من ناحية الشكل الخارجى وطريقة الكلام والمضمون نفسه، معربا عن رضاه بالأصداء وردود الفعل الإيجابية التى وصلته عن هذا العمل.

وأوضح المصرى أنه لا يقيس أدواره بالمساحة أو بالبطولة إنما باختلاف طبيعة كل دور والمنطقة التى يضعه فيها العمل الفنى بشكل عام، معتبرا مسلسل (زلزال) إضافة فنية بالنسبة له. وأكد انه يقدم أدواره باجتهاد وبأفضل شكل ممكن من دون النظر لفكرة البطولة؛ خاصة أنه يلعب أدوارا لا يمكن لغيره أن يلعبها، وهو بطل فى أدواره التى قدمها جميعها، مشددا على أنه يعمل من أجل متعته الشخصية وإمتاع الجمهور بأدوار جديدة لم يسبق له تقديمها من قبل.

وأشار إلى أن شخصية "خليل السواح" التى قدمها بالمسلسل مركبة وبها الكثير من التفاصيل التى سمحت له أن يجتهد عليها ويدرسها بشكل جيد، لافتا إلى التدرب على أداء اللهجة فى العمل ولم يجد صعوبة فى ذلك؛ خاصة أنه يقدم اللون الصعيدى بمسلسله الجديد "بحر".

وجرت أحداث مسلسل (زلزال) فى فترة زلزال 1992، من خلال قصة "حربى" الذى يشترى منزلا بالقسط من "خليل" وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالبه بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن خليل يماطل إلى أن يقع زلزال 1992 الذى يلقى فيه "حربي" حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها خليل تسليم قطعة الأرض التى كان المنزل يقام عليها لورثة الراحل، ما يخلق صداما بينه وبين محمد أبن حربي، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة خليل، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

وشارك فى بطولة مسلسل (زلزال) محمد رمضان، وحلا شيحة، ومنى عبد الغنى، ونسرين أمين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر