بعد عودة بوفون ليوفنتوس.. أغرب أرقام قمصان نجوم الساحرة المستديرة

رونالدو رونالدو
 
عرفة الضبع

يعود الحارس الإيطالى المخضرم جانلويجى بوفون، لارتداء القميص التاريخى الذى يحمل رقم 77 فى الموسم المقبل مع يوفنتوس 2019/2020.

وعاد بوفون لصفوف فريقه السابق اليوفى مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قضى موسما وحيدا مع باريس سان جيرمان.

وقرر بوفون ارتداء القميص 77 الذى كان يرتديه مع بارما فى انطلاقته بملاعب كرة القدم، حيث علق قائلا "أأتقد أن على أن ارتدى القميص 77 هو تاريخي، وفى تاريخى مع بارما، لقد أحضرنى إلى يوفنتوس هو شيء أثر علي".

ونستعرض فى التقرير التالى أغرب أرقام قمصان نجوم كرة القدم فى الملاعب خلال السنوات الأخيرة..

إيفان زامورانو

نجم منتخب تشيلى السابق ولاعب ريال مدريد وإنتر ميلان، أصر على ارتداء القميص رقم 9 لكن بصيغة أخرى 8+1 نظراً لارتداء أحد زملائه لرقمه المفضل.

إيفان زامورانو
إيفان زامورانو

 

هشام زروالى

نجم المنتخب المغربى ولاعب الجيش الملكى الراحل فى 2004، كان له مسيرة إحترافية بأندية أوروبية بفريق أبردين الأسكتلندى وخلال تواجده بصفوف الأخير ارتدى القميص رقم 0 لأن الحروف الأربعة "ZERO" يبدأ بها اسمه بالإنجليزية.

هشام زروالى
هشام زروالى

 

أرقام ثلاثى ميلان الغريبة

فى عام 2008، أعلن نادى إيه سى ميلان الإيطالى تعاقده مع الثلاثى رونالدينيو نجم المنتخب البرازيلى وأندريه شيفيتشينكو وفلامينى وارتدى الأول القميص رقم 80 والثانى 76 أمام الأخير فأخذ رقم 84 أسوة بعام ميلاد كل منهم.

رونالدينيو وشيفيتشينكو وفلامينى
رونالدينيو وشيفيتشينكو وفلامينى

 

نيكلاس بيندنتر

لاعب المنتخب الدنماركى وأرسنال الإنجليزى السابق، و روسنبورغ النرويجى الحالى، فى فترة من الفترات ارتدى قميص يحمل رقم 52 لعدم توافر الرقم 9 المفضل له.

نيكلاس بيندنتر
نيكلاس بيندنتر

 

إدجار ديفيدز

ارتدى النجم الهولندي السابق القميص رقم 1 فى مشواره مع فريق بارنت الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الانجليزية باعتباره موضة جديدة بين اللاعبين ارتداء الرقم المفضل لحراس المرمى.

إدجار ديفيدز
إدجار ديفيدز

 

ليزارازو

لاعب منتخب فرنسا السابق ونادى بايرن ميونيخ الألمانى ارتدى قميص يحمل رقم 69 مع البافارى وكان هذا ارتباطاً بعيد ميلاده حيث ولد فى عام 1969.

ليزارازو
ليزارازو

 

ماريو بالوتيلى

مهاجم ليفربول وميلان الإيطالى السابق، ومارسيليا الفرنسى الحالى، قرر ارتداء القميص رقم 45 فى وقت سابق على اعتبار أن يمثل الحظ بالنسبة له.

ماريو بالوتيلى
ماريو بالوتيلى

 

الظاهرة رونالدو

أحد أساطير كرة القدم البرازيلية ونجم برشلونة وريال مدريد السابقين حينما انتقل إلى ميلان الإيطالى ارتدى القميص رقم 99.

الظاهرة رونالدو
الظاهرة رونالدو
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر