عايدة رياض أحدث المنضمين إلى مسلسل «حواديت الشانزليزيه»

عايدة رياض عايدة رياض
 
مصطفى القصبى

انضمت الفنانة عايدة رياض إلى فريق عمل مسلسل "حواديت الشانزليزيه" حيث تجسد أحد الأدوار الرئيسية فى العمل المقرر تصوير أولى مشاهده يوم الثلاثاء المقبل داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، والذى يجمع بين عدد كبير من أبطال المسلسل وهو من إنتاج سينرجى، وتأليف نهى سعيد وأيمن سليم وإخراج مرقس عادل.

وينتمى مسلسل "حواديت الشانزليزيه" إلى نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، حيث تعاقدت شركة سينرجى رسميًا مع الفنان إياد نصار لبطولة المسلسل، كما تعاقدت مع الفنانات مى سليم وإنجى المقدم وداليا مصطفى وادوارد وفريدة سيف النصر وأمانى كمال.

ويعقد حسام شوقى مدير عام شركة سينرجى جلسات عمل مع الأبطال والمخرج مرقس عادل ومؤلفين العمل أيمن سليم ونها سعيد، للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل قبل انطلاق التصوير، كذلك وضع الخطوط الرئيسية للأبطال المشاركين فى العمل، حيث تعتمد القصة على بطل وأكثر من امرأة فى الحدوتة الدرامية، فضلاً عن التعديلات الأخيرة على السيناريو.

"حواديت الشانزليزيه" يعد ثانى إنتاجات شركة سينرجى للمسلسلات ذات الحلقات الطويلة، حيث من المقرر أن تعرض مسلسل "بحر" للنجم ماجد المصرى" خلال الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولته دياب، وميرنا نور الدين، وحسنى شتا، وآخرون، إخراج أحمد صالح، وتأليف أحمد أبو زيد، وينتمى لنوعة مسلسلات الـ60 حلقة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر