أحمد السقا فى آخر عامين بالسينما.. غاب عن تقديم الأفلام وظهر كضيف شرف

أحمد السقا أحمد السقا
 
محمد زكريا

يغيب النجم أحمد السقا عن السينما فى العامين الأخيرين منذ تقديمه فيلم "هروب اضطرارى" فى عيد الفطر عام 2017، وبعدها كان مقررا أن يقدم أكثر من فيلم، ولكن هذه الأفلام واجهت صعوبات فى التحضيرات ولم تكتمل، حيث تعاقد على فيلم بعنوان "3 شهور" فى 2018، وتوقف العمل بعد تصوير يومين، وتم إلغاء المشروع نهائيا.

وفى نهاية العام الماضى أيضا تعاقد السقا على بطولة فيلم بعنوان "ترانيم إبليس" إخراج أحمد نادر جلال، وتشاركه منى زكى ومصطفى شعبان، ولكن تأجل تصوير العمل أكثر مرة، وأصبح مصيره مجهولا، ليغيب السقا عن السينما هذا العام أيضا، وهذا لا يحدث كثيرا، خاصة أنه من نجوم السينما الحريصين على التواجد بأفلام فى كل عام، وتحقيق النجاحات فى شباك التذاكر.

غياب أحمد السقا عن تقديم أفلام جديدة فى عامى 2018، و2019 لم يمنعه فى الظهور بالسينما كضيف شرف، حيث شارك فى فيلم "حرب كرموز" مع أمير كرارة وإخراج بيتر ميمى فى مشهد واحد فقط بنهاية أحداث الفيلم، وفى هذا العام ظهر كضيف شرف كذلك فى فيلم "سبع البرمبة" مع رامز جلال وإخراج محمود كريم.

وفى سياق متصل يعمل السقا على التحضير لفيلم جديد بعنوان "العنكبوت" مع المخرج أحمد نادر جلال، ومرشح لمشاركة السقا البطولة منى زكى، ومقرر انطلاق تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعد الانتهاء من اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة ومعاينة أماكن التصوير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر