باق على الحلو زقة.. 80 مليون دولار ويحقق فيلم Aladdin المليار الأول

Aladdin Aladdin
 
على الكشوطى
يبدو أن النجم المصرى مينا مسعود كما يقول المثل "امه دعياله" فمن خلال وقت وجيز بعد أن وقع الاختيار عليه ليقدم النسخة الحية من فيلم Aladdin استطاع الفيلم أن يحقق إيرادات حول العالم وصلت إلى 921 مليون دولار أمريكى منذ طرحه فى مايو الماضى ليتبقى له 80 مليون دولار فقط.
 
ويدخل الفيلم إلى نادي أفلام المليار الأول ويكون بذلك مينا مسعود فتحت له طاقة القدر، حيث سيكون واحد من أكثر الوجوه المطلوبة سينمائية، وهو ما يضمن رفع اسم مصر عاليا، خاصة أن مينا يتحدث اللغة العربية ويتفاعل بشكل كبير مع العرب والمصريين.
 
فيلم Aladdin يعد إعادة لإنتاج الفيلم الكرتونى الشهير Aladdin فى نسخة سينمائية حية، والذى طُرح تجاريا عام 1992، ليحقق بذلك إيرادات بقيمة تفوق 3 أضعاف ميزانيته والتى تقدر بـ183 مليون دولار.
 
فيلم Aladdin يشارك فى بطولته الممثل المصرى مينا مسعود، الذى يجسد الأداء الصوتى لشخصية "Aladdin"، والنجمة نعومى سكوت بدور "Jasmine" حبيبة علاء الدين، والنجم العالمى ويل سميث الذى يؤدى دور شخصية الجني ويجمع العمل بين العديد من عوامل النجاح منها قصة الفيلم المشوقة والرقص والغناء إضافة إلى نجومية ويل سميث.
 
وتعتبر مشاركة مينا مسعود فى الفيلم إضافة جديدة لرصيد المصريين ممن رفعوا اسم مصر فى المحافل السينمائية العالمية خاصة بعد ما مثله رامى مالك من إضافة لأبناء  مصر فى الخارج.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر