الممر يحقق أعلى إيرادات فى تاريخ أحمد عز فى السينما بـ60 مليون جنيه

الممر الممر
 
خالد صواف
حقق النجم أحمد عز بعد خمسة أسابيع من عرض فيلمه "الممر" إيرادات وصلت إلى 60 مليون جنيه، ليكسر بذلك إيرادات فيلمه "الخلية" الذى كان يعد أكثر أفلام عز تحقيقا للإيرادات؛ إذ حقق 54 مليون جنيه وقت عرضه.
 
وكان عز قد احتفل منذ أيام مع الجمهور بفيلم "الممر" فى لبنان والأردن والإمارات، وذلك بحضور الفنان أحمد رزق ومحمد فراج، حيث حضر الافتتاح فى هذه الدول رجال الثقافة والفن والجماهير من هذه الدول إلى الجالية المصرية التى أشادت بالعمل وبصناعة وروعة أدائهم المتميز.
 
 وحصل الفيلم على كثير من التصفيق والإشادات  من الحضور عقب انتهائه، وتفاعل الجمهور الأردنى واللبنانى والإماراتى معه ومع أحداث الفيلم، واشتد الزحام فى ختام الافتتاح، وحرص عز على التقاط الصور التذكارية مع الحاضرين.
 
 فيلم "الممر" بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف هند صبرى، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويره عمر خيرت.
 
"الممر" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، ويتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية، خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذى يُدعى "نور"، ويناقش المرحلة الزمنية بداية حرب 1967 مرورا بحرب الاستنزاف.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر