نجوم الفن والثقافة ينعون الناقد السينمائى يوسف شريف رزق الله

أحمد حلمى أحمد حلمى
 
وداد خميس

نعى بعض نجوم الفن والأدب والثقافة الناقد السينمائى يوسف شريف رزق الله المدير الفنى لمهرجان القاهرة السينمائى الذى وافته المنية صباح اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 77 عاما، بعد صراع طويل مع المرض عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.

ونشر الفنان أحمد حلمى عبر حسابه الرسمى على "إنستجرام" صورة للناقد السينمائى علق عليها: "رحم الله الاستاذ الكبير والناقد العظيم والانسان الرائع الحنون ذو القلب الابيض والأخلاق التى توصف. مهما كانت عدد الكلمات لن توفيك حقك ابدا.. البقاء لله".

كما عبرت الفنانة هند صبرى عن حبها له مؤكده على إخلاصه وحبه للعمل فنشرت عبر حسابها الرسمى على "تويتر" صورة له كتبت عليها:" رحل عنا اليوم المدير الفنى لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى الاستاذ يوسف شريف رزق الله الذى ظل يعمل حتى آخر لحظاته كأنه يعطينا درسا جديداً عن أهمية العمل والاخلاص لما تحبه.

كما نشر المخرج المصرى شريف البندارى عبر حسابه الرسمى على تويتر مجموعة من التغريدات التى ظهر فيها مدى حبه ليوسف شريف مشيرا إلى إخلاصه وحبه لعمله وشغفه بالسينما وتفانيه فيما يعمله وأن السينما افتقدت مصدرا مهما للمعلومات الثقافية والسينمائية بوفاته وكتب: "من حوالى أسبوعين كان عندنا اجتماع فى اللجنة الإستشارية العليا لمهرجان القاهرة وكان عنده جرح ف رقبته وكان باين عليه التعب جداً ومع ذلك كان مركز جداً فى الاجتماع وبيشتغل كعادته بمنتهى الشغف ومنتهى الهدوء كأحد فرسان الظل..الله يرحم يوسف شريف رزق الله واحد من اللى اتعلمت منهم كتير".

يوسف شريف رزق الله (1)
 
يوسف شريف رزق الله (2)
 
يوسف شريف رزق الله (3)
 
 
يوسف شريف رزق الله (5)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر