من جنيفر لوبيز لبيلا واريانا وفيكتوريا نجمات "ماهمهمش" و ظهرن بالـ"فوطة"

 
كتبت: رانيا علوى

يبدو أن ظهور النجمة العالمية جنيفر لوبيز أمس وهي تضع" المنشفة "ملفوفة بإحكام علي رأسها وذلك أثناء خروجها من الفندق الذي تقيم فيه وهي متجهه لركوب سيارتها من أجل الذهاب إلى ماديسون سكوي، أثار الكثير من الجدل حيث تعاملت لوبيز بطريقة عفوية جعلت الكثيرين يفكرون أنها ترغب في المزيد من الأضواء نحوها ، كونها تظهر بـ"الفوطة " في الشارع فهو .

و لم يعرف الكثيرين أن جنيفر لوبيز ليست الأولي التي تظهر في مكان عام و هي تضع فوطة علي رأسها ، فقد سبقتها النجمة العالمية ريتا أورا الت يكسرت كل القواعد علي السجادة الحمراء بحفل " MTV Europe Music Awards" لعام 2017 وذلك بطهورها مرتديه " بورنوس" و تضع الفوطة حول رأسها حيث تصدرت أورا المواقع الفنية و الصحف بسبب هذه الاطلالة المثيرة للجدل.

وعن النجمة و السوبر موديل بيلا حديد فظهرت بعدد من جلسات التصوير معتمده علي " الفوطة " التي ربطت بأحكام حول رأسها ، كذلك التقطت عدد من الصور بطريقة السيلفي و نشرتها علي " إنستجرام " بنفس الفكرة .

ومن الواضح أن الظهور " بالفوطة" أصبح وسيلة مهمة من أجل لفت الأنظار ، فضمت قائمة النجوم الذين لجأوا لهذه الفكرة و أثاروا الجدل هي النجمة و مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام التي ظهرت الكثير من المرات بـ " الفوطة " و ذلك سواء من خلال صفحتها الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو بمقاطع فيديو و هي تستعرض كيفيه وضعها للماكياج .

" إريانا جراند " واحد من ابرز النجمات التي فاجأت العالم بظهورها بـ " الفوطة " وذلك في جلسة تصوير ، كذلك ظهرت بمجلة " بيلبورد " بهذه الاطلالة الغريبة والخاطفة للنظار و الاذهان .

 
اريانا جراند (1)
 

 

اريانا جراند (2)
 

 

اريانا جراند (3)
 

 

السوبر موديل بيلا حديد
 

 

الصورة الريسية
 

 

النجمة فيكتوريا بيكهام (1)
 

 

النجمة فيكتوريا بيكهام (1)
 

 

النجمة فيكتوريا بيكهام (2)
 

 

بيلا حديد بجلسة تصوير
 

 

بيلا حديد بصورة مثيرة_1
 

 

بيلا حديد
 

 

جنيفر لوبيز (2)
 

 

جنيفر لوبيز (3)
 

 

جنيفر لوبيز (4)
 

 

جنيفر لوبيز (5)
 

 

ريتا اورا (1)
 

 

ريتا اورا (2)
 

 

ريتا اورا (3)
 

 

فيكتوريا  بيكهام
 

 

فيكتوريا بيكهام

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر