أمل رزق تعلق على أزمتها مع نقابة الممثلين بعد حادث ابنتها "لمى كتكت"

امل رزق وابنتها امل رزق وابنتها
 
كتب باسم فؤاد
قالت الفنانة أمل رزق إن حالة ابنتها لمى كتكت، تتحسن بشكل كبير بعد تعرضها لحادث سير فى طريق عودتها من الساحل الشمالى، مضيفة أن لمى خرجت من المستشفى وأجرت عملية جراحية فى عينها.
 
وعن حجم الإصابات التى تعرضت لها "لمى" أكدت أمل رزق فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن ابنتها أصيبت بجرح صغير فى فمها وجرحين آخرين فى الركبة بالإضافة إلى كدمتين فى القدم، لافتة إلى أنها ستجرى آشعة رنين على "الدماغ" للاطمئنان على تلك المنطقة بعد أن اصطدمت خلال الحادثة.
 
وردًا على على ما أشيع حول اتهامها "نقابة الممثلين" بالتقصير وعدم التحرك لإنقاذ ابنتها، قالت أمل رزق إن تصريحاتها أسىء فهمها، وأنها لما تطالب النقابة بشىء قائلة: "أنا مجبتش سيرة النقابة على الإطلاق.. ورينا يقدر مجلس النقابة على الناس اللى محتاجينها".
 
كانت الفنانة أمل رزق، قد كشفت لـ"اليوم السابع"، تفاصيل تعرض ابنتها الفنانة الشابة "لمى كتكت" لحادث سير، موضحة أن ابنتها كانت بصحبة أصدقائها وفى طريقهم للعودة من الساحل الشمالى، واصطدمت سيارة صديقتها بسيارة أخرى أمامها ما أدى على عدم التحكم فى الإطار، مما جعل السيارة تنقلب على الجانب الأيسر، حيث أصيبت إحدى صديقاتها بكسر فى الذراع الأيسر وبعض الجروح، كذلك أصيبت لمى ببعض الجورح فى مناطق متفرقة بجسدها، وتلقت العلاج فى مستشفى الشرطة بالعجوزة.
 
يشار إلى أن لمى كتكت ممثلة صاعدة وعضوة نقابة المهن التمثيلية، وشاركت فى الموسم الرمضانى الماضى بمسلسل "قابيل" بطولة محمد ممدوح وامينة خليل ومحمد فراج ونهى عابدين وعلى الطيب وأحمد كمال وبسنت شوقى، من إخراج كريم الشناوى.
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر