اخر اخبار الفن اليوم.. إهانة حماقى فى الموريكس دور ورأى تامر حسنى فى مسلسلات رمضان

حماقي حماقي
 
سارة أبو طالب

تعرف على آخر أخبار الفن والمشاهير اليوم والتي تقدمها عين فى نشرتها المجمعة..

تامر حسنى: هذا رأيى فى بروموهات مسلسلات رمضان

"فى الحقيقة كنت بصور وتابعت على ماقد أقدر" هكذا بدأ المطرب تامر حسنى كلامه ورأيه فى مسلسلات موسم رمضان المقبل.

قال تامر فى تصريحات خاصة لـ"عين": إن من أفضل بروموهات مسلسلات رمضان التى أعجبتنى "عفاريت عدلى علام" للزعيم عادل إمام ومسلسل "ريح المدام" بطولة أحمد فهمى ومى عمر و"هربانة منها" بطولة ياسمين عبدالعزيز و"عشم إبليس" من بطولة عمرويوسف.

وعن عدم مشاركته فى الموسم قال: بصراحة مش بحب أشارك فى أعمال لم تعجبنى وفى حال وجود سيناريو جيد لن أتردد فى تقديمه.

وأضاف: يعنى معنديش مسلسل السنة دى بس انتظروا فيلم "تصبح على خير" الذى أعتبره بمثابة محطة جديدة فى حياتى نظرا لاختلافه عن أعمالى السابقة ويارب يعجب جمهورى.

ومن المفترض أن يشارك تامر فى دراما رمضان المقبل بمسلسل مع ياسمين عبدالعزيز ولكنه اعتذر بسبب انشغاله بأعمال فنية أخرى.

«The Beguiled» فى دور العرض 30 يونيو المقبل

طرح مؤخرا البوستر الرسمى لفيلم الدراما  The Beguiled للنجمتين نيكول كيدمان وكريستين دانست، المقرر طرحة بدور العرض السينمائى فى 30 يونيو المقبل، الذى تعود من خلاله المخرجة صوفيا كوبولا للإخراج بعد غياب سنوات، من أجل المنافسة على السعفة الذهبية بمهرجان كان السينمائى الدولى، حيث يشارك الفيلم ضمن 18 عملا تتنافس فى المسابقة الرسمية للمهرجان التى تنطلق فى مايو المقبل.

قصة الفيلم مأخوذة عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب توماس كولينان، وهو إعادة لإنتاج فيلم  The Beguiledالذى صدر عام 1971، للنجم كلينت إيستوود، وأخرجه دون سيجل، وتدور أحداثه حول جندى يظهر فجأة جريحا فى حياة مجموعة من النساء على رأسهن مديرة مدرسة للفتيات، فيقررن إيداعه بها تحت نظرهن داخل المدرسة الداخلية التى يعشن بها، ومع دخوله إلى عالمهن، ينجح هذا الجندى فى خداع كل من هؤلاء النسوة الوحيدات وإغوائهن الواحدة بعد اﻵخرى، ما يؤدى لانقلابهن على بعضهن البعض، ثم عليه هو نفسه، الأمر الذى يؤدى بهنفى النهاية للتخلص منه وقتله.

الفيلم ينتمى لفئة دراما الويسترن، و يقوم ببطولته كل من، نيكول كيدمان وكريستين دانست، التى عملت مسبقاً مع صوفيا كوبولا فى فيلمى The Virgin SuicidesوMarie Antoinette بالإضافة إلى كولين فاريل، والنجمة الشابة إيلى فانينج، التى عملت أيضاً من قبل مع صوفيا كوبولا فى فيلم Somewhere.  

سعد لمجرد يحصل على 272 ألف صوت من الجمهور فى جائزة الـ«موريكس دور»

نجح النجم المغربي سعد لمجرد في الحصول على 272 ألف صوت ضمن النتائج النهائية لجائزة الجمهور في الدورة الـ17 من جوائز الموريكس دور حيث نشر الموقع الرسمي لـ  Murex D'or النتيجة النهائية للتصويت على جائزة الجمهور منذ قليل، وأحتل سعد لمجرد المركز الأول متفوقا على سهيلة بن لشهب وكنزة مرسلى.

وشهد حفل توزيع جوائز الدورة الـ17 من Murex D'or ظهور خاص للنجم المغربي الذي يتواجد حاليا في فرنسا على ذمة قضية اغتصاب فتاة فرنسية، التي مازال التحقيق فيها جاري، حيث عرض منظمي الحفل فيديو لسعد لمجرد أثناء تسلمه جائزة أفضل فيديو كليب في «الموريكس دور» العام الماضي وهي نفس الجائزة التي حصل عليها هذا العام أيضا، وقالت كارلا حداد مقدمة الحفل إن المنظمين سيقدموا الجائزة لسعد لمجرد شخصيا في الوقت المناسب بعد انتهاء أزمته.

220008-تصويت-الجمهور

أدعية دينية وألبوم جديد لمصطفى عاطف فى رمضان وعيد الفطر

انتهى المنشد الدينى مصطفى عاطف من تسجيل 30 دعاء جديدا لشهر رمضان المبارك، ومن المقرر أن يطرحها مع بداية الشهر الكريم، وفى الوقت نفسه يستعد للانتهاء من تسجيل ألبومه الجديد التى يتضمن مجموعة كبيرة من الأغانى الدينية والاجتماعية لطرحها فى عيد الفطر المبارك، ويتعاون مصطفى عاطف فى هذا الألبوم مع عدد متنوع من الشعراء والملحنين.

وقد عاد مصطفى عاطف أمس الخميس من دبى بعد أن انتهى من تصوير أغنية "اصنع فرقا"، كلمات الأغنية من مقال "ماذا نريد من عام الخير" للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى لمبادرة جديدة تحمل اسم "عامل خير" وهذه الحملة يقدمها خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة القائد الأعلى للقوات المسلحة حاكم إمارة أبو ظبى، وتحت رعاية جامعة أبو ظبى.

بعد إهانته.. هل تقدم إدارة الموريكس دور الاعتذار لـ محمد حماقي

كشف الملحن محمود خيامى عن سر خطير وهو أن مقدم حفل الموريكس دور، أهان النجم محمد حماقي، حيث قال أثناء تقديمه لجائزته إنه لا يعرف من هو حماقى مما أثار غضب حماقى ورد عليه بعد استلامه الجائزة بأنه هو الآخر لا يعرفه، وفتح محمود خيامى النار على مقدم الحفل من خلال مواقع التواصل الاجتماعى وكتب عدة تغريدات هاجم فيها مقدم الحفل المذيع اللبنانى، وانتقد قوله بإنه لا يعرف حماقى فكيف تم اختياره لتقديم الحفل.

ومن المعروف أنه يتم كتابة أسماء الفائزين، وتقديمهم لمذيع الحفل لكي يتعرف عليهم جيدا لكي يقدمهم بالشكل الأمثل، لكن يبدوا أن مقدم الحفل إهان حماقي.

وبعد هذا الموقف يجب على كل محبى حماقى أن يقاطعوا هذا المذيع الذى إهان نجم مصري، وأشاد الخيامي في نفس الوقت بتصرف حماقي لأنه أخذ حقه فى لحظتها من الإعلامى الذى يكره النجوم المصريين.

كما نطالب إدارة المهرجان بتقديم الاعتذار لحماقي في أسرع وقت.

35594-18447909_1676973308998610_962644736_n

 

زينة تصور 4 مشاهد من أحداث مسلسل «لأعلى سعر» على كورنيش إمبابة

تصور حاليا زينة 4 من مشاهد ضمن أحداث مسلسل "لأعلى سعر" بطولة نيللى كريم وأحمد فهمى، على كورنيش إمبابة، وتحديدا أمام قسم إمبابة، التصوير بدأ منذ 5 صباحا مع شروق الشمس، ويستمر حتى الواحدة ظهرا، نظرا لقلة المشاهد الخارجية وحرارة الجو.

من ناحية أخرى انتهت نيللى كريم من تصوير 70 % من أحداث العمل حتى الآن، ويكثف المخرج ماندو العدل التصوير من أجل اللحاق بالعرض الرمضانى، وذلك بعدما قرر زيادة ساعات التصوير إلى 16 ساعة يوميا، فضلا عن الإقتراب من إنهاء مونتاج أول 5 حلقات لتسليمها للقناة العارضة فى رمضان.

مسلسل " لأعلى سعر" بطولة سلوى محمد على، نبيل الحلفاوى، بشرى، أحمد مجدى، محمد حاتم، ومى كساب، تأليف مدحت العدل.

فيديو.. كيف يحتفل تيم حسن بشهر رمضان المقبل

احتفل الفنان السورى تيم حسن منذ أيام بزواجه من المذيعة وفاء الكيلانى، إلا أنه ينتظر حدثا سعيدا آخر فى رمضان المقبل وهو نجاح مسلسله الجديد الهيبة، فقد نشر على صفحته الرسمية على فيس بوك الإعلان الثانى للمسلسل، وتدور أحداث المسلسل حول المقاومة العربية فى المنطقة وبالتحديد على الحدود السورية اللبنانية والتى من خلالها تبدأ الأحداث إلا أن العمل لا يخلو من الحبكة الدرامية من الرومانسية والحب التى اعتاد عليها تيم حسن فى أعماله السابقة.

ويجسد تيم دور شخص يدعى "جبل" يعيش فى قرية تدعى الهيبة ويعمل تاجر سلاح متسلط وفى ظل هذه الظروف تجمعه الصدفة بامرأة متزوجة والتى تجسد دورها نادين نجيم حيث تعيش فى فرنسا ولديها ولد، وتقرر العودة إلى لبنان وبالتحديد إلى قرية اسمها الهيبة حيث يتغير مسار حياتها ويخلق لها مستقبلا جديدا".

"الهيبة" من تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكّو وتحت إدارة المخرج سامر البرقاوى، يشارك فى بطولته منى واصف، عبدو شاهين، حسان مراد، كارلا بطرس، ووجيه صقر، وهو التعاون الرمضانى الثالث على التوالى الذى يجمع بين نادين نجيم وتيم الحسن بعد مسلسلى "نص يوم" و"تشيللو"، ويعرض المسلسل على شاشة mtv اللبنانية.

إيمى سمير غانم تنشر صورة لها ومتابعيها: متغبيش عنا تانى

نشرت إيمى سمير غانم عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام " صور مع أصدقائها، وانهالت التعليقات على الصورة من قبل متابعيها ، وقال أحد المتابعين لها: وأخيراً طلت القمر ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظك ويحميكي يارب، ماتتصوريش كنتي وحشانا قد أيه ارجوكي ماتغيبيش عننا تاني يا احلى ايمي في الدنيا.

انتشرت فى الفترة الأخيرة على المواقع التواصل اخبار تفيد بمرض إيمى سمير غانم، وهو الأمر الذى كذبته جملة وتفصيلا والدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز. 

 

💋

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر