بعد أزمة العسيلى.. مطربون فى مهب الريح مع الجمهور بسبب مواقف محرجة

محمود العسيلي محمود العسيلي
 
خالد صواف

غالبا ما تحدث مواقف على المسرح الغنائى تتسبب فى زيادة شعبية النجم أو تقلص جماهيرته.. فمنهم من يستخدم ذكاءه ويحول الموقف فى صالحه ويكسب رضا الجمهور وآخر ما يدفعه التسرع والعصبية لخسارة جمهوره.. ففى بعد الحفلات يسعى الجمهور لالتقاط الصور "سيلفى" مع نجومهم المفضلين أثناء غنائهم فمنهم من يرفض ذلك ومنهم من يقبل بذلك تقديرا لجمهوره ومثيرا ما وقعت مشاكل بسبب ذلك ولعل اخر هذا الأزمات.. هى أزمة الفنان محمود العسيلى مع فرد من جمهوره حيث لقى العسيلى حملة هجوم واسعة ضده شهدتها مواقع التواصل الاجتماعى، أمس، بعد انتشار فيديو له وهو يرفض التقاط صورة سيلفى مع أحد المعجبين بل زاد الأمر ووجه له كلمات جارحة أمام الجميع.

وقال العسيلى للمعجب الذى أراد التقاط معه صورة: "حضرتك معاك واسطة أو حاجة؟ جامد جدا يعنى".

وتابع: "بتحبنى !! يعنى هى الناس دى كلها بتكرهنى مثلا ؟ يعنى لو اتصورت مع حضرتك.. مش لازم اتصور مع كل الناس دى صح كده ولا ايه ".

العسيلى لم يكن الوحيد الذى حدثت معه تلك المشكلة.. ولكن تعرض مطربون ومطربات آخرون لنفس الموقف ومنهم..

 
تامر حسنى

هذه المرة جاء موقف الإحراج بشكل مختلف نوعاً ما، حيث كان يغنى النجم تامر حسنى فى حفل "هلا فبراير" بالكويت، وعندما لاحظ إحدى معجباته تركض إليه وتحاول الصعود للمسرح، قام بالجرى بشكل كوميدى حتى لا تصل إليه، وفعل تامر ذلك تفادياً لعدم احتضانها له، وهو الموقف الذى تكرر لأكثر من مرة ونال بسبب ذلك انتقادات لاذعة. 

 
فايا يونان

كانت فايا يونان تحيى حفلا غنائيا على مسرح دمشق ولكنها تفاجأت باقتحام معجب لخشبة المسرح؛ حيث استقبلته بابتسامة هادئة، وحين حاول التقاط صورة سيلفى معها، رفضت ووجهت وجها بعيد عن الكاميرا إلا أن جاء الحراس وأبعدوه عن المسرح.

وانقسم الجمهور بين مختلف مع فايا، وبين مؤيد لها، حيث قارن البعض بينها وبين مطربات أخريات مثل كارول سماحة، التى قبلت يد إحدى المعجبات من قبل.

 

نجوى كرم

فى نوفمبر عام 2014، ارتبط اسم المطربة اللبنانية نجوى كرم بموقف محرج مع أحد معجبيها، وذلك أثناء إحيائها حفلا غنائيا فى مدينة سيدنى الأسترالية، حيث ألقى المعجب مالاً عليها بينما كانت تغنّى، فتوقفت نجوى عن الغناء، وأحرجته قائله: "الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك.. حرام عليك وعيب عليك اللى عم تعملو".

 
ميريام فارس

تعرضت ميريام فارس لم قف محرج مع أحد معجبيها حيثة كانت تغنى وهى ترتدى فستاناً مفتوحاً من الأسفل، حيثة فاجأت الجميع بتوجيه حديثها لأحد الحضور قائلة: "بتبص على إيه، بص لبكرة، أنا لابسة شورت".

 
المطرب السودانى محمد الأمين

فوجئ جمهور الفنان السودانى الكبير محمد الأمين بتوقفه عن الغناء على المسرح خلال إحدى حفلاته فى نادى الضباط، وذلك بسبب ترديدهم للأغنية معه، بينما ارتسمت الدهشة على وجوه الكثيرين حيث قال الأمين لهم: (ماهو ياتغنوا انتو يا أغنى أنا)، قبل أن يلتفت إلى الفرقة الموسيقية ويطالبها بعدم إكمال الأغنية وهو ما عرض الحاضرين لإحراج حقيقى، قبل أن يؤكد بعضهم عدم دخولهم لحفلاته نهائياً فى المستقبل.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر