بالأرقام.. ماذا قدم أجانب الزمالك خلال الموسم الجارى؟

فرجانى ساسى فرجانى ساسى
 
أسماء عمر
فى صفقة من العيار الثقيل، نجح مسئولو الزمالك فى التعاقد مع النجم المغربى أشرف بن شرقى، الذى وقع عقود انضمامه للفريق لمدة 3 مواسم، بداية من الموسم المقبل، الخبر الذى استقبلته جماهير وعشاق القلعة البيضاء بالتفاؤل والفرح فى ظل المهارات التى يمتلكها الوافد الجديد إلى فرسان ميت عقبة.

الزمالك بات مضطراً للاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب قبل انطلاق الموسم الجديد، بسبب لوائح اتحاد الكرة التى تمنع الفريق من ضم أكثر من أربعة أجانب خلال الموسم، ويضم الزمالك خمسة لاعبين أجانب هم: أشرف بن شرقى، فرجانى ساسى، حمدى النقاز، حميد أحداد، وخالد بوطيب.

حمدى النقاز

ظهير أيمن نادى الزمالك، وانضم إلى فرسان ميت عقبة فى موسم الانتقالات الشتوية يناير 2018، وخلال الموسم الجارى شارك الدولى التونسى مع القلعة البيضاء فى 18 مباراة بالدورى العام، لم يسجل أى أهداف وصنع هدفين فقط بمعدل دقائق لعب 1.532 دقيقة، أما فى كأس مصر فشارك حمدى النقاز فى مباراة واحدة ولم يسجل أو يصنع أى أهداف، وبشكل عام لم يسجل النقاز أى هدف بالقميص الأبيض وصنع 6 أهداف فقط.

خالد بوطيب
 

انضم المغربى خالد بوطيب إلى نادى الزمالك فى موسم الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك مهاجم القلعة البيضاء فى 11 مباراة خلال الموسم الجارى، سجل 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا، وبلغ معدل دقائق لعب صاحب الـ32 عاماً 702 دقيقة مع فرسان ميت عقبة.

حميد أحداد
 

مهاجم الزمالك الذى انضم إلى القلعة البيضاء فى موسم الانتقالات الشتوية يناير 2018، ويبدو أن مهاجم القلعة البيضاء لا يعرف سوى التألق فى البطولات الأفريقية، فمنذ انضمامه إلى الفريق الأبيض شارك أحداد فى 10 مباريات بالدورى العام لم يسجل أو يصنع خلالها أى أهداف، فيما شارك المغربى فى 4 مباريات مع القلعة البيضاء بالكونفدرالية سجل خلالها هدفين.

فرجانى ساسى

عندما نتحدث عن عازف الألحان فى فرسان ميت عقبة فمن المنطقى أن يكون الشعار "ممنوع الاقتراب أو التصوير" بفرمان جماهيرى، انضم الدولي التونسي إلى الزمالك فى فترة الانتقالات الصيفية موسم 2018، ومع الزمالك شارك ساسى فى 21 مباراة، بواقع مباراة فى كأس مصر و20 بالدورى، سجل ساسى 7 أهداف وصنع 3 أخرى لزملائه بالفريق الأبيض.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر