هانى شاكر يحارب مطربى المهرجان.. اعرف الحكاية

هاني شاكر هاني شاكر
 
على الكشوطى

من جديد بدأ نقيب الموسيقيين هانى شاكر بمحاربة مطربى المهرجانات والأغانى المسفة من السيطرة على موسم حفلات الصيف وخاصة بالساحل الشمالى، حيث قررت نقابة الموسيقيين منع كل من يطلق عليه مطرب مهرجانات ومنهم حمو بيكا وفرقة العفاريت والصورايخ وشاكوش وحنجرة وكثبرة وغيرهم ممن يلقبون أنفسهم بمطربى المهرجانات من إحياء حفلات بالساحل الشمالى وغيرها من الأماكن العامة.

وجاء ذلك من خلال مخاطبة الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين مأمور قسم مارينا بضرورة منع المطربين ممن يطلقون على أنفسهم مطربى المهرجانات من الغناء فى حفلات الساحل الشمالي، خاصة وأنهم غير أعضاء وغير مقيدين فى نقابة الموسيقيين، إضافة إلى مخاطبة مدير أمن مطروح لمساعدهم فى ذلك.

من جانبه قال طارق مرتضى المتحدث باسم النقابة، إن النقابة خاطبت مسئولى محافظة مرسى مطروح بشكل رسمى بمنع أى مطرب أو (دى جى) غير مقيد أو منتسب للنقابة بالغناء فى الساحل الشمالى؛ وذلك للحفاظ على الفن فى مصر من الأغراض السيئة.

وأضاف مرتضى أن هناك دخلاء على مهنة الموسيقى والغناء يعملون فى نطاق محافظة مرسى مطروح والساحل الشمالى، وهم غير مقيدين بسجلات النقابة كأعضاء عاملين أو منتسبين، ولذلك تخشى النقابة أن يكون من بين هؤلاء العناصر من يخفى أغراضا آخرى، لا تمت للفن بصلة وقد تسيئ إلى أمن الوطن.

من جانب آخر أغلقت نقابة المهن الموسيقية باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة ومنصب النقيب بعد الحصول على موافقة هيئة قضايا الدولة على الإشراف على كل ما يخص العملية الانتخابية وفقا لنصوص القانون.

وتقدم نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر النقيب الحالى والفنان مصطفى كامل بأوراقهم على مقعد نقيب الموسيقيين.

كما تقدم للمنافسة على عضوية مجلس إدارة النقابة 46 عضوا وهم: "مصطفى حلمى إبراهيم، حسن فكرى عبد الله، داود محمد سمير جميعي، على عبد الحليم على عبد السلام، سيد جودة أحمد مبارك، عاطف إمام فهمي، محسن سيد أحمد مرسي، محمود خالد محمود صقر، عاصم أحمد إبراهيم المنياوي، محمد فاروق الشافعي، وغيرهم.

WhatsApp Image 2019-07-18 at 2.29.45 PM 
 
WhatsApp Image 2019-07-18 at 2.29.46 PM 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر