نهائى أمم أفريقيا 2019.. هند صبرى: دعواتى لأخواتى الجزائريين ومبروك لمصر التنظيم الرائع

هند صبرى هند صبرى
 
كتب: بهاء نبيل

وجهت النجمة التونسية هند صبرى رسائل قبل انطلاق مباراة منتخب الجزائر والسنغال فى نهائى أمم أفريقيا لعام 2019 والمقامة على أرض مصر قائلة، " اليوم فرصة لنا كعرب للظهور بمظهر حضاري راقي ومثالي أمام العالم كله".

 

وتابعت: دعواتي لإخوتي الجزائريين أن يؤكدوا أن تشجعيهم الملتزم والمثالي سيستمر كما عودونا طوال البطولة، وكل امنياتي للخضراء اليوم بالنجمة الثانية، ومبروك لمصر ام الدنيا التنظيم الرائع طوال شهر كامل"

Capture
 

 

وحرصت الجماهير الجزائرية على الحضور مبكرا لاستاد القاهرة لمؤازرة منتخب الخضر فى المباراة المصيرية التى ينتظرها عشاق منتخب الجزائر لحصد اللقب الثانى فى تاريخها.

 

ولم يتذوق منتخب السنغال طعم الانتصار أمام الجزائر على مدار 4 مواجهات سابقة جمعتهما فى تاريخ بطولة كأس الأمم الأفريقية، وخسر منتخب السنغال أمام الجزائر فى ثلاث مباريات بينما انتهت مباراة وحيدة جمعت بين المنتخبين بالتعادل.

 

ويتطلع المنتخب الجزائرى بقيادة جمال بلماضي إلى تحقيق اللقب الثاني فى تاريخ الأخضر بالبطولة، علمًا أن اللقب الوحيد الذى توج به المنتخب الجزائري كان فى نسخة 1990، فيما يأمل ساديو ماني ورفاقه في الفوز بالكأس القارية للمرة الأولى في تاريخهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر