السوشيال ميديا.. جهاز كشف أخبار انتقالات النجوم فى أوروبا

جاريث بيل جاريث بيل
 
بات السوشيال ميديا "مرآة" يتطلع من خلالها جماهير وعشاق الساحرة المستديرة على أخبار النجوم، وأبرز الأحداث المحيطة بهم داخل القارة العجوز، وعلى الأخص ملف الانتقالات.

وأبرز ما يُبرهن على أن السوشيال ميديا هى طريق معرفة مستقبل النجوم فى أوروبا، متابعة نادى جيانسو سونينج الصينى للويلزى جاريث بيل جناح ريال مدريد، تمهيدًا لضمه خلال الصيف الجارى.

"عين" يرصد أبرز الحالات التى كشف فيها السوشيال ميديا مشوار عدد من النجوم فى أوروبا:

 

جيانسو الصينى وبيل
 

جيانسو الصيني يتابع بيل

 

قام نادى جيانسو سونينج الصيني بمتابعة الويلزى جاريث بيل، تمهيداً لضمه خلال الصيف الجارى، عقب تأكد رحيله عن الملكى بشكل نهائى بسبب خروجه من خطط المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

 

رونالدو يلغى متابعة حساب ريال مدريد
 
رونالدو

 

مع اقتراب الإعلان الرسمى من انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، قام النجم البرتغالى بإلغاء متابعة حساب ريال مدريد على "إنستجرام"، تمهيدًا لخوض تجربة جديدة مع السيدة العجوز.

 

نيمار يلغى متابعة كافانى
 
الشد والجذب بين نيمار وكافانى حول ركلة الجزاء
الشد والجذب بين نيمار وكافانى حول ركلة الجزاء

حدثت أزمة بين البرازيلى نيمار دا سيلفا والأوروجوايانى إدينسون كافانى، خلال مباراة باريس سان جيرمان وليون بالجولة السادسة من الدورى الفرنسى، حيث تم احتساب ركلة جزاء لصالح نادى العاصمة الفرنسية، ورفض الأخير ترك الركلة لنيمار بعد شد وجذب حتى سددها وأهدرها فى النهاية، وعقب هذه الأزمة قام نيمار بإلغاء متابعة كافانى.

 

كوتينيو يحذف برشلونة من على إنستجرام
 
كوتينيو يحذف صفة لاعب برشلونة على إنستجرام
كوتينيو يحذف صفة لاعب برشلونة على إنستجرام

أثار البرازيلى فيليب كوتينيو الجدل بعد حذف صفة انتمائه لنادى برشلونة على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وهو ما يشير إلى اقترابه من الرحيل عن "كامب نو" فى ظل التقارير التى ترددت حول عرضه للبيع هذا الصيف.

 

دى ليخت يتابع رونالدو
 
رونالدو ودي ليخت
رونالدو ودى ليخت

قبل انضمام ماتياس دى ليخت قلب دفاع أياكس أمستردام إلى يوفنتوس، قام الدولى الهولندى بمتابعة كريستيانو رونالدو نجم السيدة العجوز على إنستجرام، وهو ما كان مؤشرًا قويًّا على انتقال الأول إلى "إليانز ستاديوم" وهو ما حدث فعليًّا.

 

راموس وهازارد
 

راموس يتابع هازارد
راموس يتابع هازارد

ألمح سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، إلى اقتراب انضمام إيدين هازارد نجم تشيلسى إلى الملكى قبل التوقيع الرسمى، بعدما قام بمتابعته على "إنستجرام"، وقد حدث فى النهاية بانضمام الدولى البلجيكى إلى "سانتياجو برنابيو".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر