ماذا ينتظر محمود تريزيجيه فى الدورى الإنجليزى؟

محمود تريزيجيه محمود تريزيجيه
 
أحمد الشاذلى

يستعد محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى للسفر إلى إنجلترا خلال ساعات للخضوع للفحوصات الطبية وإكمال انتقاله بشكل رسمى إلى صفوف أستون فيلا الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا فى الموسم المنقضى وسجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا، من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى.

 

ونرصد 3 تحديات تنظر تريزيجيه فى الدورى الإنجليزى..

1 – المباراة الأولى

سيلعب نادى أستون فيلا أول مباراته فى الدورى أمام توتنهام هوتسبير يوم 10/8 وهذا الفريق يعتبر من أقوى الفرق فى الدورى الإنجليزى.

وعلى تريزيجيه كسر حاجز الخوف من تلك المباراة القوية

2 – سرعة اللعب

يتميز الدورى الانجليزى بالسرعة وسيكون على تريزيجيه السرعة فى تمرير الكرة كما أن الهجمات المرتدة السريعة تشكل سلاحاً مهماً لدى الاندية الانجليزية لتحقيق الفوز.

3 – حجز مكان اساسى فى التشكيلة

سيكون من الصعب على تريزيجيه حجز مكان اساسى فى تشكيلة الفريق وهذا سيكون التحدى الاصعب للاعب المصرى فى الاحتراف بنادى انجليزى

سيكون أمام تريزيجيه ثلاثة لاعبين من أجل المشاركة في مركز الجناح الأيسر، فالبداية من عند جاك جريليش والذي يُعد أحد أهم أسلحة أستون فيلا خلال المواسم الماضية.
 
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر